القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك 12 تطبيق متاح مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة سارع لتحميلهم


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من افضل التطبيقات المتاحة مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط لذلك عليك المسارعة لتحميلها قبل انتهاء فترة العرض كما ان الحصول على هذه التطبيقات مجاناً وهي مدفوعة هو شيء قانوني 100% لأن متجر بلاي هو من يتيحها مجاناً حيث يقوم المتجر بعمل عروض على التطبيقات والالعاب بشكل يومي . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات للحصول على رقم افتراضي لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي .

12 تطبيق مجانية لفترة محدودة

طبعاً كما ذكرنا لكم يقوم متجر بلاي بتقديم تخفيضات يومية على التطبيقات والالعاب ومنها ما يتم تخفيض سعره بشكل صغير ومنها ما يصبح مجاني تماماً كالتطبيقات التي سوف نتركها لكم بعد قليل ويجب التنويه الى ان هذه التطبيقات لن تكون صالحة للتحميل مجاناً بعد مرور يومين او ثلاثة من الآن لأن العرض عليها يكون قد انتهى وهنا تعود الى سعرها الاصلي الذي يتراوح بين 1 دولار و 5 دولار والأن نترككم مع التطبيقات . قد يفيدك شرح موقع Sharewareonsale لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للكمبيوتر .



وكما نعلم جميعاً التطبيقات والالعاب التي تكون متاحة بشكل مدفوع في متجر بلاي فهي مميزة وتحتوي العديد من الميزات التي لا تحتويها التطبيقات المجانية لذلك ان كنت مهتماً بتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً فسارع لتحميل هذه التطبيقات قبل نفاذ العرض عليها حيث ما عليك سوى الدخول الى رابط اي تطبيق ثم النقر على زر تثبيت وستجد انه كان مدفوعاً في الاصل ولكنه الان متاح مجاناً وبعدها يمكنك تقبيت واستخدام التطبيق مجاناً وبكل سهولة من متجر بلاي .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع