القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 10 العاب مدفوعة متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب المتاحة للتحميل بشكل مجاني في متجر بلاي لفترة محدودة فقط فهي بعد انقضاء هذه الفترة لن تكون مجانية حيث أنه هناك عرض تخفيض عليها في الفترة الحالية من قبل مطوريها وبالتالي ان اردت الحصول على هذه الالعاب او الحصول على اي منها فيجب عليك المسارعة لتحميله قبل انتهاء فترة العرض وعودته بشكل مدفوع . قد يفيدك اليكم تطبيقات مدفوعة متاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط .

10 العاب متاحة للتحميل مجاناً

يعتبر متجر بلاي الوجهة الرئيسية لأي مستخدم لهواتف الاندرويد عندما يريد أحدهم تحميل تطبيق ما او لعبة ما او حتى الافلام والموسيقى والكتب حيث يعتبر بمثابة المتجر العام لكل شيء يحتاجه المستخدمين ولكن بالرغم من وجود غالبية المحتوى في المتجر بشكل مجاني الا أنه لا يزال هناك العديد من التطبيقات والالعاب المتاحة للتحميل بشكل مدفوع وهنا تكمن المشكلة عند المستخدمين والحل يأتي باستغلال التخفيضات المتاحة على التطبيقات والالعاب . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثالث .



طبعاً يجب التنويه الا أن الالعاب في الاعلى هي العاب خرافية وجميلة جداً او على الاقل تحوي ميزة تميزها عن الالعاب المجانية في مجالها حيث  ان التطبيقات والالعاب في متجر بلاي غالباً اما تكون نسخة ثانية لتطبيق مجاني ولكن تكون بلا اعلانات او تحوي ميزات اضافية او تكون بفكرة جديدة او فريدة او لا تحوي مشتريات بداخلها والأهم انها لا تحوي اعلانات مزعجة لذلك الالعاب في الاعلى هي فرصة ممكن الا تعوض ان كنت مهتماً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع