JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اليكم مجموعة من الالعاب المدفوعة لكنها متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط سارع لتحميلها -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب المتاحة للتحميل بشكل مجاني بدون مقابل حيث كما نعلم يعتبر متجر بلاي الوجهة الرئيسية والمصدر الرسمي لتحميل التطبيقات والالعاب ولكن هناك العديد من التطبيقات والالعاب المتاحة بشكل مدفوع وهو ما يدفع البعض الا تركها وعدم تحميلها ولكن لحسن الحظ هناك تخفيضات دائمة على الالعاب والتطبيقات حتى تصبح مجانية . قد يفيدك اليكم حزمة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط .

العاب متاحة للتحميل مجاناً

طبعاً هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً منها تطبيقات ومواقع تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً وهذا ما نشرحه بشكل دائم في المدونة ويمكنك من خلال هذه المتاجر والمواقع تحميل كافة التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني ولكنها غير رسمية تماماً ولكن التطبيقات التالية متاحة مجاناً في متجر بلاي اي بشكل رسمي من داخل متجر بلاي وهي متاحة لفترة محدودة فقط لذلك سار لتحميلها . قد يفيدك اليك 12 تطبيق متاح مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة سارع لتحميلهم .


NEW Math puzzles 2 : الغاز .
Magnet Balls PRO: Physics Puzzle : العاب ذكاء والغاز .
The Lost Fountain : مغامرات .
Orisons of Fate: Indie Offline RPG : تقمص الادوار .
Jungle Collapse 2 PRO : كلمات .
Word Search 400 PRO : كلمات .
Brothers 3 The Saga Continue : مغامرات .
Dead Bunker 3: On a Surface : العاب حركة .
Influence Puzzle : العاب ذكاء والغاز .

طبعاً جميع هذه التطبيقات متاحة للتحميل مجاناً في الوقت الحالي ولكنها لن تدوم طويلاً لأنها متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط وبعد انقضاء الفترة لن تستطيع تحميلها مجاناً ولتحميل اي لعبة من الالعاب التي تركناها في الاعلى يمكنك الدخول الى الرابط وستجد ان سعر اللعبة مشطوب ومتاحة اللعبة الفلانية مجاناً ولكن مثلاً لو دخلت الى الرابط مجاناً بعد اسبوع او اكثر فسوف تجدها بسعرها الأصلي وليس عليها اي حسم او تخفيض ولن تكون متاحة للتحميل مجاناً .