القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات للحصول على رقم افتراضي لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 4 تطبيقات يمكنك من خلالها الحصول على رقم صالح ومفعل لاستخدامه في العديد من الاشياء حيث كما نعلم للأرقام الأخرى فوائد كثيرة منها تفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والانعزال عن كل الناس برقم جديد يمكنك استخدامه فيما تشاء بدون حدود غير ذلك هناك العديد من الميزات التي تأتي مع الرقم الأجنبي ولا تأتي مع الارقام العربية .

تطبيق Burner

هو اول تطبيق معنا وهو من التطبيقات الحقيقية والفعالة ومن التطبيقات التي تعتبر الأكثر شعبية ويمكنك من خلاله الحصول على ارقام هاتفية افتراضية بشكل مجاني بدون اي مقابل كما أن التطبيق يستخدم ارقام حقيقية 100% وليست ارقام VoIP وهذا يفيدك في ان يجعل رقمك بأمان أكثر حيث باستخدام التطبيق وهو Burner يمكنك ارسال الرسائل واجراء المكالمات الهاتفية من رقمك الجديد بكل سهولة وبخطوات بسيطة فقط اثناء الحصول على الرقم . قد يفيدك شرح موقع Sharewareonsale لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للكمبيوتر .


تطبيق Sideline

هو ثاني تطبيق معنا وهو يعطيك رقم افتراضي بشكل مجاني يمكنك من خلاله ارسال رسائل SMS كما يمكنك اجراء المكالمات وان لم يقنعك التطبيق بالميزات التي يقدمها فإن ما سنقوله يمكن ان يعجبك حيث يوفر لك التطبيق خيارات لنقل الأرقام ويتيح لك الاختيار بين عمل المكالمات باستخدام شبكة 4G او الـ WIFI وهو متاح مجاناً الا أن له نسخة مدفوعة تقدم ميزات اضافية ولكن لا تقلق فالنسخة مجانية مناسبة وتفي بالغرض كثيراً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Android Studio | أفضل محاكي اندرويد للمطورين والمبرمجين .


تطبيق Textfree

هو ثالث تطبيق معنا وهو تطبيق يمكنك عن طريقه الحصول على رقم هاتفي افتراضي لإجراء المكالمات وارسال الرسائل والجدير بالذكر أنه هناك 60 دقيقة متاحة للدرشة مع الأصدقاء الذين لم يقوموا بتثبيت التطبيق ومن المزايا الموجودة في التطبيق وهي التي تميزه عن باقي التطبيقات وهي أنه لا يحتاج الى رقم هاتفي لاستخدامه حيث يكفيك عنوان بريدك الالكتروني لاستخدام التطبيق كما يمكنك استخدامه على اي جهاز لعمل مكالمات باستخدام WIFI .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع