JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تحميل متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات على الاطلاق لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل بدون اي مقابل حيث كما نعلم ان تتوفر مئات آلاف التطبيقات في متجر بلاي ولكن المميز منها بجد لا يتوفر سوى بنسخ مدفوعة وتحتاج الى مال وان كنت لا تريد دفع المال وشراء التطبيقات والالعاب المميزة يمكنك استخدام متجر ACMarket فهو يوفرها مجاناً .

شرح متجر ACMarket

هو متجر تطبيقات والعاب قوي جداً ومميز يعتبر من أفضل المتجر المميزة وهذا المتجر يتيح الفرصة لكافة عشاق التطبيقات والالعاب حول العالم بتحميل كافة الالعاب والتطبيقات المدفوعة التي تجدها في متجر بلاي ولكن بشكل مجاني والمتجر سهل وبسيط وطريقة عمله كذلك الامر سهلة وبسيطة فهي تشبه كافة التطبيقات في مجاله والتي شرحناها مسبقاً حيث يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة ثم تثبيته ثم استخدامه مجاناً بدون اي مقابل وبدون اي مشكلة . قد يفيدك افضل 3 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع يجب ان تتوفر في هاتفك .

بعد تحميل المتجر وفتحه ستجد القائمة الرئيسية له وهنا يمكنك البحث عن اي تطبيق او لعبة تريدها اما من خلال مربع البحث الموجود او من خلال التصنيفات المميزة حيث تفرز التطبيقات والالعاب في المتجر وفق فئات تسهل عملية البحث والمتجر يعتبر مستودع كبير جداً للتطبيقات المعدلة والمدفوعة ويقدم كل شيء مجاناً ويضم المتجر العاب وتطبيقات مميزة يبحث عنها الجميع مثل لعبة ماين كرافت والمتجر سريع التحميل حيث يتوفر على سيرفرات قوية جداً . قد يفيدك شرح موقع Uptodown لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر ACMarket

  • التحميل المباشر للتطبيقات والالعاب .
  • متجر مجاني بالكامل .
  • سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة .
  • تصميمه نظيف ويحوي كتالوج للتطبيقات .
  • يمكن تخصيص كل وظائفه .
  • يتم تحديثه واضافة العديد من التطبيقات والالعاب يومياً .

طريقة تحميل متجر ACMarket

المتجر مجاني كما اسلف الذكر في الاعلى ولكن لا تحاول البحث عنه في متجر بلاي لأنك لن تجده وهذا شيء منطقي ووارد في سياسة متجر بلاي حيث يعتبر هذا التطبيق من المتاجر المنافسة بقوة لمتجر بلاي وبالتالي بالتأكيد لن يحرض متجر بلاي على تحميله وذلك بعدم رفعه على متجر بلاي ويمكنك تحميل متجر ACMarket من هذا الرابط: متجر ACMarket .