تحميل محاكي اندرويد Android Studio | أفضل محاكي اندرويد للمطورين والمبرمجين

نشرح محاكي اندرويد Android Studio أفضل بيئة عمل وتجريب للمصممين والمطورين

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم احد أفضل برامج محاكي اندرويد للكمبيوتر حيث أن هذا المحاكي يميل الى أن يكون مخصص للمبرمجين او المطورين او بشكل عام للتطبيقات وليس للعب الألعاب حيث كما نعلم أغلب برامج محاكي اندرويد تكون للألعاب والتسلية أما هذا المحاكي فيمكنك استخدامه كبيئة عمل ولتجريب التطبيقات والالعاب المختلفة مجاناً .

شرح محاكي اندرويد Android Studio

اندرويد استوديو يعتبر وحدة التحكم الافتراضية فيما يتعلق بالتطوير لنظام الاندرويد حيث يأتي البرنامج مزوداً بالعديد من الادوات التي تساعد المطورين على تصميم العاب وتطبيقات خاصة بنظام الاندرويد وفي الحقيقة يوجد برنامج يدعى Android studio وهو بيئة عمل لكتابة الاكواد ويوجد محاكي مدمج مع هذا البرنامج لاختبار الألعاب والتطبيقات وهو ما نتحدث عنه ولكن مشكلة المحاكي والبرنامج ان الاعداد معقد وصعب قليلاً ويستغرق وقت طويل . قد يفيدك تحميل متجر TuTuApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

حيث لا يعتبر من الأمور المفضلة للمستخدمين العاديين والمستهلكين الطبيعيين ولكن من ناحية أخرى يمكن للمطورين بسهولة استخدام المحاكي لاختبار الالعاب والتطبيقات ويدعم المحاكي أيضاً لغة Kotlin وهي تتعلق بالبرمجة اذا أراد مطوري التطبيقات ان يجربوا ذلك وكما ذكرنا المشكلة الوحيدة أن اعداده صعب جداً ان لم تكن مصمم او مطور لأنك لن تستفيد من كل شيء وبنفس الوقت ستهدر الكثير من الوقت ولكن بالنسبة للمطورين فهو مثالي جداً . قد يفيدك طريقة عمل روت لأي هاتف اندرويد بسهولة مجاناً .


مميزات محاكي اندرويد Android Studio

  • محاكي مجاني بالكامل .
  • يأتي مع ادوات مساعدة للتطوير .
  • مثالي للمطورين والمبرمجين .
  • فعال ومناسب لكافة الاحتياجات .
  • يمكنك من خلاله اختبار التطبيقات والالعاب .
  • المحاكي الرسمي لبرنامج Android Studio .

طريقة تحميل محاكي اندرويد Android Studio

طبعاً المحاكي مجاني كما ذكرنا لكم ويمكن تحميله بكل سهولة من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل حيث أنه رابط الموقع الرسمي للمحاكي وبيئة التطوير التي يأتي معها ويبلغ الحجم 900 ميجابايت تقريباً وايضاً بعد التحميل ستجد صعوبة في الاعداد ولكن بعد الانتهاء ستجد امامك شيء مثالي لكافة احتياجاتك وسيصبح كل شيء سهل . للتحميل Android Studio .

إرسال تعليق

ارسل لنا رسالتك .. سنرد عليك قريباً
سسسسسس
سسسسسسسس