القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر APKMirror لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الأعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم احد أفضل المتاجر على الاطلاق حيث يمكنك من خلال هذا المتجر تحميل عدد كبير جداً من التطبيقات والالعاب ويعتبر الموقع الخاص بالمتجر من أفضل المواقع ان لم يكن افضل موقع لتحميل التطبيقات والالعاب بشكل عام والالعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً بشكل خاص والموقع هو ما استخدمه شخصياً عندما اريد تحميل لعبة او تطبيق .

شرح متجر APKMirror

هو أحد المتاجر القوية والمميزة والتي تعتبر من المتاجر المنافسة لمتجر بلاي بشكل كبير جداً حيث أنه بضم تطبيقات والعاب مذهلة جداً يمكنك الحصول عليها عبر تحميلها من روابط مباشرة في المتجر وكما ذكرنا لكم في المدونة المتجر له موقع على الانترنت متميز يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب بشكل مباشر للكمبيوتر وهذا ما لا يمكنك فعله باستخدام متجر بلاي حيث أنه متاح للاندرويد فقط لتنزيل الالعاب والتطبيقات عليه بينما نجد مرونة مع APKMirror . قد يفيدك تحميل تطبيق Mobango لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً .

كما يمكنك من خلال متجر APKMirror حل جميع المشاكل التي تظهر لك في متجر بلاي بلا استثناء حيث بعد تحميل اللعبة من المتجر سوف تعمل لا محالة ولن تحتاج الى تحميلها مرة أخرى كما في متجر بلاي كما ان مشاكل التحميل كلها لن تواجهها ويمكنك من خلال المتجر تحميل التطبيقات والالعاب المحظورة في بلدك ويحتوي المتجر على عدد ضخم من التطبيقات والالعاب ويوفرها جميعاً مجاناً حتى المدفوع منها ويضم العاب وتطبيقات لا يحتويها متجر بلاي . قد يفيدك تحميل متجر App China العربي لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر APKMirror

  • متجر مجاني بالكامل دون مقابل .
  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • يمكنك تحميل الالعاب على الكمبيوتر والموبايل .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات الغير موجودة في بلدك .
  • آمن وفعال وسريع .
  • يوفر كافة اصدارات التطبيق او اللعبة ويمكنك تحميلها .

طريقة تحميل متجر APKMirror

طبعاً كما ذكرنا لكم المتجر متاح للتحميل بشكل مجاني وهذا يعني أنه يمكنك تحميله بسهولة من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وكما ذكرنا أيضاً يوجد نسختين من نظام APKMirror الأولى على شكل تطبيق وهو ما نشرحه والثانية هو الموقع الرسمي للمتجر الذي يماثله تماماً لذلك ان اردت يمكنك الاستغناء عن تحميل التطبيق والاكتفاء بالموقع فقط فهو احترافي ويعمل على الاندرويد والكمبيوتر كأي موقع آخر . للتحميل متجر APKMirror . الموقع APKMirror .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع