القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر App China العربي لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم فيه هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً حيث ان كنت تبحث عن تطبيق ما لعملك او لدراستك او اي شيء آخر فأنت يمكن ان تجده مدفوعاً في متجر بلاي وهذا قد يدعوك الى عدم تحميله ولكن باستخدام هذه المتاجر التي نشرحها في المدونة يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة مدفوعة بدون اي مقابل كما في متجر App China .

شرح متجر App China

هو متجر متميز وقوي يمكنك من خلاله تحميل كل ما تريد من تطبيقات والعاب مدفوعة ولكن بشكل مجاني والتطبيق في الأصل هو بالواجهة الصينية لأنه تطبيق صيني ولكن لا تقلقوا سوف نشارككم نسخة معربة منه ومجانية أيضاً تماثله في كل شيء بحيث تكون هذه النسخة سهلة لجميع المستخدمين لاستخدامها كما يمكنك من خلال هذا المتجر الحصول على افضل الالعاب مثل GTA و Minecraft وهي التي تكون مدفوعة في متجر بلاي وتحتاج المال . قد يفيدك تحميل متجر Aurora Store لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

كما ان التطبيقات التي تكون ممنوعة من الاستخدام في بلدك يمكنك الحصول عليها في بلدك حيث ان متجر بلاي لن يعرضها لك وسيمنعها عنك ولكن باستخدام متجر App China المعرب ستتمكن من تحميلها بكل سهولة بدون اي مقابل او اشتراك كما أن المتجر سيعرض لك الالعاب الكبيرة والمدفوعة في ملف واحد حتى يسهل تحميلها حيث لن يكون هناك فك ضغط لأي شيء او نقل الملفات الى مجلد obb او ملف Data لتشغيل اي لعبة او تطبيق اندرويد على جهازك . قد يفيدك تحميل تطبيق Mobango لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً .


مميزات متجر App China

  • متجر سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • متجر مجاني بشكل تام .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب الممنوعة في بلدك .
  • من المتاجر المنافسة لمتجر بلاي .

طريقة تحميل متجر App China

اذا التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم ويمكنكم بسهولة تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وبعد التحميل والتثبيت والتشغيل ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق وستجد مجموعة للتصنيفات فيما يخص الألعاب  وكذلك الأمر بالنسبة للتطبيقات كما ستجد قائمة العاب موصى بها وقائمة تطبيقات موصى بها تماماً مثل متجر بلاي كما يمكنك الحصول على الالعاب والتطبيقات عن طريق البحث عنها في مربع البحث وستظهر لك بسهولة . للتحميل متجر App China .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع