القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر AppEven لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للأيفون


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المتاجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل حيث ان كنت تبحث عن متجر بديل لمتجر آي تونز للأيفون او متجر يمكنك من خلاله الحصول على اي تطبيق او لعبة بشكل مجاني دون مقابل والعديد من المزايا الأخرى فأنت بصدد التعرف على أكثر تطبيق مناسب لك وهو متاح للأيفون وبشكل مجاني .

شرح متجر AppEven

هناك العديد من المتاجر المتاحة والتي يمكنك استخدام اياً منها لتحقيق حاجتك وهي تحميل التطبيقات والالعاب مجاناً ومن أفضل هذا المتاجر هناك المتجر المتميز AppEven حيث يعتبر من المتاجر التي يمكن استخدامها كبديل رئيسي لمتجر اب ستور في الايفون كما أن المتجر يضم عدد كبير جداً من الالعاب والتطبيقات المميزة جداً والتي لن تستطيع تحميلها من متجر اب ستور بسبب سياسة المتاجر كما أن المتجر يحوي العديد من الميزات سنستعرضها بعد قليل . قد يفيدك تحميل متجر mobpark guide لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


ويمكنك من خلال المتجر كما ذكرنا تحميل كافة التطبيقات والالعاب المدفوعة في اب ستور مجاناً بالكامل بدون اي مقابل باستخدام هذا المتجر فهو مذهل جداً وهو يشبه الى حدا ما متجر  بلاي للاندرويد من حيث التصنيفات وتقسيمات التطبيقات والالعاب حيث يمكن ان تجد أفضل الالعاب والتطبيقات بكل سهولة وبنقرة واحدة كما يوفر أحدث الاصدارات من كل شيء ويمكنك من خلاله تحديث تطبيقاتك والعابك وكل ما في المتجر آمن بشكل تام ولا داعي للقلق . قد يفيدك تحميل تطبيق 9ِApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بدون مقابل .

طريقة تحميل متجر AppEven

سوف نترك لكم بعد قليل رابط مباشر ومجاني لتحميل المتجر بكل سهولة على اي موبايل ايفون وبعد التحميل والتثبيت ينبغي عليك اعطاء الاذن للمتجر من ضمن الاعدادات وهذا سيوضحه لك المتجر ثم قسم عام ثم ادارة الجهاز ثم تعطي الاذن للمتجر حتى يتثبت بالكامل وتتمكن من تحميل التطبيقات والالعاب منه ويمكنك الولوج الى هذا الرابط لتحميل المتجر : متجر AppEven .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع