القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر Aurora Store لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً حيث هناك العديد والعديد من المتاجر التي تمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني ولكن كل منها يتميز بشيء معين وهي تعتبر جميعاً وخصوصاً القوي منها من التطبيقات المنافسة لمتجر بلاي وهذا يعتبر من أفضل التطبيقات .

شرح متجر Aurora Store 2020

يعتبر هذا المتجر من أفضل المتاجر المتوفرة والتي يمكنك استبدال متجر بلاي بها حيث أن تطبيق Aurora يأتي محملاًَ بالعديد من الميزات التي لا يحتويها متجر بلاي الشهير الذي يعد الوجهة النظامية لتحميل التطبيقات والالعاب وهذا المتجر يتميز بواجهة بسيطة جداً حيث ان الواجهة الرسمية للمتجر تحوي أفضل العاب وتطبيقات الاندرويد بشكل دائم والتطبيق يضم كل شيء جديد فور نزوله وستجد العديد من التطبيقات التي لا يحتويها متجر بلاي . قد يفيدك تحميل تطبيق 9ِApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بدون مقابل .

حيث يمكن ان تجد تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات وتحميل فيديوهات اليوتيوب مجاناً والعديد من التطبيقات الأخرى ويمكنك تحميلها جميعاً مجاناً حيث أن هذه التطبيقات لن تتمكن من تحميلها من متجر بلاي لأنها تخالف سياسته وأيضاًَ باستخدامك لمتجر Aurora يمكنك الحصول على احدث اصدار للتطبيقات والالعاب وبرابط مباشر كما أن التطبيق خفيف جداً ولا يؤثر على اداء هاتفك وهو من أفضل المتاجر التي يمكنك استخدامها كبديل لمتجر بلاي . قد يفيدك تحميل متجر AppEven لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للأيفون .


مميزات متجر Aurora

  • متجر مجاني بالكامل .
  • يحتوي واجهة بسيطة .
  • متجر سهل الاستخدام .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات الغير متوفرة في متجر بلاي .
  • يمكنك من تحديث تطبيقاتك .
  • يعمل على جميع أجهزة الاندرويد تقريباً .

طريقة تحميل متجر Aurora

اذا كما ذكرنا لكم التطبيق متاح مجاناً بشكل كامل ويمكنك تحميله بسهولة وبدون مقابل من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وهو يوفر أفضل ميزة وهي تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل حيث أننا نعلم أن التطبيقات الممتازة والمميزة تتوفر بشكل مدفوع على متجر بلاي والآن يمكنك تحميلها مجاناً باستخدام هذا المتجر وبسهولة كبيرة . للتحميل Aurora Store .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع