القائمة الرئيسية

الصفحات

Be My Eyes | تطبيق مساعدة المكفوفين لنشر الخير والتعاون في العالم


السلام عليكم متابعي وزاور مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تطبيق مميز جداً بفكرة انسانية لحد كبير حيث تقوم فكرته على مساعدة المكفوفين من مختلف انحاء العالم بطرق بسيطة جداً جداً حيث ستشعر بالسعادة الكبيرة مع هذا التطبيق لأننا جميعاً بالفطرة نحب مساعدة المحتاجين على اختلاف احتياجاتهم وهذا نابع من الفطرة الانسانية وسنشعر بسعادة كبيرة اذا ما قمنا بمساعدة احدهم وقام بشكرنا او أثنى علينا .

شرح تطبيق Be My Eyes

هو تطبيق جديد وفريد من نوعه ولكنه يملك فكرة مميزة جداً ولاستخدامه تقوم أولاً باختيار اللغة التي يمكنك التحدث بها وفي كل فترة قصيرة سوف تجد اتصال قادم من التطبيق من مكان ما في العالم من أشخاص مكفوفين ولا يبصروا ولا يمكنهم النظر جيداً وهؤلاء الأناس سوف يتصلون بك ليطلبوا منك المساعدة الصغيرة جدا مثل ممكن ان يتصل بك رجل كبير في السن ويطلب منك قراءة تاريخ صلاحية الدواء له او قراءة ورقة ما . قد يفيدك 3 تطبيقات اشتهرت بسبب كورونا ولكنها غير آمنة منها تطبيق نستخدمه يومياً .

او مثلاً ممكن ان تتصل بك امرأة وتسألك عن لون الشيء المعين او لونه والمكالمات ستكون سريعة جداً وصغيرة ولكن بسببها سوف تشعر بسعادة كبيرة ويمكن الا توصف حيث تساعد الأخرين دون ان تأخذ منهم اي مقابل وبدون ان تنتظر اي شيء وأوضح الكثيرين ممن استخدموا التطبيق انهم كانوا سعداء بحق أكثر من المكفوفين ذاتهم فالتطبيق يقوم على فكرة جميلة جداً لم يقوم بها اي تطبيق أخر وهو مساعد كبير لكافة المكفوفين حول العالم . قد يفيدك اليكم طريقة تشغيل العاب محاكي Nintendo Switch على الكمبيوتر بسهولة


مميزات تطبيق Be My Eyes

  • تطبيق مجاني .
  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • تقوم فكرته على مساعدة المكفوفين .
  • يمكنك تحديد اكثر من لغة .
  • ستتلقى اتصال مباشر بينك وبين المكفوف .
  • سيشعر الجميع بالسعادة .
  • حل مميز وبسيط للمكفوفين .

طريقة تحميل تطبيق Be My Eyes

مما لا شك فيه أن هذا التطبيق يحث الجميع على مساعدة الأخرين ونشر الفرحة والسرور بين الناس فهو تطبيق خيري وبالتأكيد لن يكون مدفوع فهو مجاني ومتاح للتحميل بأسهل طريقة ممكنة من خلال متجر بلاي ليتمكن أكبر عدد ممكن من المكفوفين والأصحاء من امتلاكه لذلك ان كنت تملك وقتاً قصيراً يمكنك تحميله ومساعدة الأخرين ورسم البسمة على وجوههم والافتخار بنفسك واعادة الأمل بداخلك بأنه هناك أحد يحتاج اليك . للتحميل Be My Eyes .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع