القائمة الرئيسية

الصفحات







افضل 3 تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع يجب ان تتوفر في هاتفك


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 تطبيقات جديدة ومفيدة يجب ان تملكها في هاتفك ان اردت الشعور بالمزيد من الاهمية تجاه هاتفك حيث كما نعلم تصدر تطبيقات جديدة في متجر بلاي بشكل يومي مما يجعل عملية اختيار افضل التطبيقات في جهازك امر صعب في ظل وجود عدد كبير جداً من التطبيقات والالعاب واليوم اخترنا لكم هذه التطبيقات لتجريبها ان اردت فتابع الشرح .

تطبيق Face Pause

هو اول تطبيق معنا وهو فريد من نوعه تقريباً حيث لا يشابه اي تطبيق وجدته مسبقاً ويقدم خدمة فريدة حيث يقوم بايقاف شاشة هاتفك الاندرويد عندما تبعد النظر عنها فمثلاً لو كنت تشاهد فيديو او تلعب لعبة او غير ذلك فإنه عندما تبعد نظرك عن الشاشة وتلتفت عنها ستجد ان اللعبة توقفت وكذلك الفيديو الذي تشاهده حيث سيقوم التطبيق بعمل Pause حتى تعيد نظرك اليه ولاستخدامه قم بتحميله ثم اعطه صلاحيات الكاميرا الامامية ويمكنك بدء استخدامه . قد يفيدك شرح موقع Uptodown لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


تطبيق Everyday

هو ثاني تطبيق معنا في القائمة وهو تطبيق جميل ومفيد يشابه كافة التطبيقات في مجاله حيث مهمته هي جعلك لا تنسى مهامك التي يجب ان تقوم بها اثناء يومك او اسبوعك او شهرك حيث يتيح لك هذا التطبيق برمجة كافة المهام التي تريدها اثناء اليوم ويقوم بإظهارها على الشاشة الرئيسية وسيذكرك في الموعد المحدد لها ويقوم بتحفيزك للقيام بها وهو تطبيق مفيد وبعد استخدامه ستجد أن وقتك لا يضيع كثيراً ولا يضيع في اشياء غير مفيدة . قد يفيدك تحميل متجر App China العربي لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


تطبيق Offliner

عندما تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي على هاتفك يمكن ان تشاهد مقطع صوت او فيديو وترغب في مشاهدته ولكن لاحقاً وليس الأن وفي نفس الوقت لا تريده ان يضيع وهنا تأتي مهمة هذا التطبيق حيث يمكنك فعل ذلك بكل سهولة حيث يسمح لك التطبيق بتخزين  كافة الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي تريدها ومشاهدتها في وقت لاحق كما يمكنه حفظ الصور ايضاً وهو تطبيق مفيد جداً في حال لم يكن لديك انترنت كافي او لم يكن لديك وقت كافي .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع