القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم حزمة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي زوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة جداً والمتاحة مجاناً في متجر بلاي لفترة قصيرة حيث أنها بعد ناقضاء الفترة المحددة لن تكون مجانية سيكون عليك الدفع للحصول عليها لذلك سارع لتحميلها بشكل مجاني قبل ان يعود سعرها الأصلي حيث كما نعلم يقوم متجر بلاي بعمل تخفيضات يومية على التطبيقات والالعاب لتشجيع المستخدمين لتحميل التطبيقات والالعاب . قد يفيدك Be My Eyes | تطبيق مساعدة المكفوفين لنشر الخير والتعاون في العالم .

مجموعة من التطبيقات متاحة مجاناً

كما نعلم حينما نتوجه الى متجر بلاي لتحميل تطبيق ما او لعبة ما فسوف نجد العديد من التطبيقات المجانية ولكن المميز منها والخالي من الاعلانات يكون دائماً مدفوع ويحتاج الى مال وان لم تكن تريد دفع المال للحصول على التطبيق المعين فيمكنك اللجوء الى احد المتاجر التي نشرحها في المدونة وهي تتيح لك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل ولكن التطبيقات التالية هي متاحة مجاناً ضمن متجر بلاي نفسه وليس اي متجر خارجي . قد يفيدك 3 تطبيقات اشتهرت بسبب كورونا ولكنها غير آمنة منها تطبيق نستخدمه يومياً .


Space saving ABC keyboard : الانتاجية .
Unit Converter Pro : انتاجية .
Pro مشغل Mp3 - قمب : المويسقى والصوت .
Rec Recorder PRO (NO ADS) : الموسيقى والاصوات .
Crypto Helper : الادوات .
Madinah Arabic App 1 - PRO : التعليم .

طبعاً كما ذكرنا لكم التطبيقات هذه متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة فقط وبعد انتهاء هذه الفترة لن تكون متاحة مجاناً حيث يطلب متجر بلاي من مطوري التطبيقات ان يقوموا بتخفيضات على تطبيقاتهم المدفوعة ويمكن ان يكون التخفيض الى النصف او الربع وغالباً ما يكون التخفيض بنسبة 100% وبالتالي يصبح التطبيق المدفوع مجاني بالكامل لذلك ان اردت احداً من هذه التطبيقات فقم بتحميله الان بشكل مجاني واغتنم الفرصة قبل أن يعود الى سعره الأصلي .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع