القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل روت لأي هاتف اندرويد بسهولة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها عمل روت لهاتفك بكل سهولة وبدون اي مشاكل حيث كما نعلم يحتاج الكثيرين الى الروت على اجهزتهم لاسيما أصحاب الهواتف الضعيفة والقديمة فهي تفتح آفاق الميزات للهاتف وتتخطى حواجز نظام الاندرويد المفروض على هاتفك فتعطيك ميزات اضافية والعديد من الاشياء الاخرى .

شرح برنامج kingroot

يقوم هذا التطبيق بتسريع الهاتف عن طريق ازالة الملفات والتطبيقات الغير ضرورية للحصول على افضل اداء كما يمكنك التطبيق من الحصول على صلاحيات الروت او الجذر على هاتفك ويقوم بتاصيل جهازك بشكل رسمي كما يقوم التطبيق بتحسين البطارية وزيادة عمرها ويقلل التأخير في الهواتف وله نسخة للحاسوب تجعل عملية الوصول الى الجذر أسهل من خلال توصيل الهاتف بالكمبيوتر والتطبيق خفيف الوزن ولا يحتاج الى مساحة كبيرة . قد يفيدك طريقة تشغيل PS5 بلايستيشن 5 على هاتفك الاندرويد بسهولة مجاناً .

عندما تصل الى صلاحيات الجذر باستخدام التطبيق ستتمكن من التحكم بأجزاء النظام الخاصة والتي تهتم بها الشركة المصنعة ويمكنك الآن التحكم بكل شيء وازالة كافة البرامج المزعجة واستخدام التطبيق سهل جداً حيث يحوي واجهة بسيطة ونظيفة ولكن من أجل الامان يفضل ان تقوم بالاحتفاظ بنسخة احتياطية قبل البدء بجذر الهاتف وفي النهاية التطبيق مميز وجيد جداً وفعال ولكن لا يحوي كافة الميزات التي توفرها التطبيقات الأخرى في مجاله . قد يفيدك تحميل متجر QooApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات تطبيق kingroot

  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • يمكنك من الحصول على صلاحيات الروت .
  • له نسخة للويندوز أيضاَ .
  • يقوم بالكثير من الأشياء غير تفعيل الروت .
  • عمل روت من اصدار 4.2 الى 5.1 باستخدامه .

طريقة تحميل تطبيق kingroot

طبعاً التطبيق مجاني كما ذكرنا لكم ويمكنك تحميله بسهولة من خلال الرابط  الذي سنتركه لكم بعد قليل كما يمكنك تحميله من العديد من المتاجر المشهورة ولن تجد التطبيق في متجر بلاي فتطبيقات الروت جميعها تخالف سياسة متجر بلاي ولكن بعد عمل روت للهاتف يمكنك استخدام خدمات قوقل بلاي ولن يؤثر الأمر على اي شيء او اي حساب . للتحميل تطبيق kingroot .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع