القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل محاكي اندرويد MEmu | أفضل محاكي اندرويد قوي للاجهزة الضعيفة


مما لاشك فيه أن أغلب مستخدمي الاندرويد لاسيما اللاعبين يريدون لعب الالعاب على الكمبيوتر وقد أبدى الكثيرين رغبتهم بذلك وكانت الأسباب التي قدموها هي تشغيل العابهم المفضلة ولعبها على شاشة أكبر وأوضح وبتحكم أسهل باستخدام الماوس والكيبورد أما بالنسبة للأخرين فكان السبب هو أنهم يريدون تجربة التطبيقات بشكل مباشر على الكمبيوتر لاسيما المبرمجين ومطوري التطبيقات وهذه المشاكل يحلها بشكل كامل محاكي الاندرويد MEmu .

شرح محاكي اندرويد MEmu

هو من تطبيقات الاندرويد الجديدة والتي صدرت منذ سنوات فقط حيث تم اطلاق محاكي اندرويد MEmu في سنة 2015 وهذا المحاكي يركز بشكل اساسي على الالعاب واللاعبين مثله كمثل محاكي اندرويد Bluestacks وفيما يتعلق بالمحاكي وسرعته فمحاكي اندرويد MEmu سريع جداً ويعطي نتائج تشبه كثيراً محاكي اندرويد NoxPlayer ومحاكي اندرويد Bluestacks ويمكنك من خلاله لعب أغلب الألعاب الشهيرة والقوية مثل Pokemon Go . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد Nox Player .

وفيما يتعلق بمزايا محاكي اندرويد MEmu فهو يضم عدد كبير من المزايا منها أنه يعدم معالج AMD او Intel أو Nvidia فكما ذكرنا هو يعمل على الاجهزة الضعيفة ويدعم مختلف اصدارات الاندرويد كإصدار جيلي بين ولوليبوب  وغير ذلك وبالرغم من أنه يمكنك لعب مختلف ذات الأداء العالي والقوية ولكن المشكلة هي أن اداء الرسومات في المحاكي ضعيف بالمقارنة مع المحاكيات الاخرى وذلك حتى يتمكن من العمل على جميع الاجهزة الضعيفة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد LDPlayer .


مميزات محاكي اندرويد MEmu

  • يدعم مختلف شرائح المعالج .
  • يمكنك تشغيل أكثر من تطبيق ولعبة في الوقت ذاته .
  • مقدم للاعبين بشكل اساسي .
  • هناك خيار لتمكين المحاكاة الافتراضية .
  • يوجد العديد من خيارات التخصيص .
  • يمكنك تثبيت الالعاب من متجر بلاي او من خارجه .

طريقة تحميل محاكي اندرويد MEmu

يعتبر محاكي اندرويد MEmu من المحاكيات المتاحة مجاناً بشكل كامل ويمكنك تحميله بشكل مجاني وبكل سهولة على جهازك من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل وبعد تحميله وتثبيته يمكنك اما جلب العاب وتطبيقات الاندرويد له من مصدر خارجي او بسهولة تحميلها من متجر بلاي المتواجد داخل محاكي اندرويد MEmu . للتحميل محاكي اندرويد MEmu .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع