القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل تطبيق Mobango لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد افضل المتاجر التي يمكنك من خلالها الحصول على التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل دون اي مقابل حيث أننا في المدونة استعرضنا معكم العديد من مواقع ومتاجر تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً وهي لنكن صريحين تنافس بعضها البعض لذلك يصعب تحديد الأفضل منها فهذا يعتمد على تجربة المستخدمين واحتياجاتهم .

شرح متجر Mobango

يعتبر هذا المتجر من المتاجر القوية والمميزة وهو متاح بشكل مجاني لكافة اجهزة الاندرويد وهو في الحقيقة يضم عدد من المميزات  القوية جداً ولهذا السبب حصل على شعبية واسعة من بين المتاجر الأخرى المتوفرة والتي تعتبر منافسة لمتجر بلاي كما انه يتوفر على قاعدة بيانات ضخمة نسبياً تشمل 100 ألف لعبة وتطبيق كما أن المتجر عصري ويتم تنزيل كافة الالعاب والتطبيقات الجديدة بشكل فوري ويمكنك من خلاله تحديث تطبيقاتك والعابك . قد يفيدك تحميل متجر AppEven لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً للأيفون .

كما ان المتجر له واجهة رئيسية بسيطة جداً وجميلة وهي احدى ميزاته ويمكنك من خلال هذه الواجهة الوصول الى ما تريد بكل سهولة كما انه يحتوي تطبيقات لا توجد في متجر بلاي بسبب سياسة المتجر ويمكنك من خلاله تحميل تطبيقات مميزة ورائعة ومدفوعة ولكن بشكل مجاني بالكامل والمتجر آمن بما فيه من تطبيقات والعاب ويمكنك ايضاً رفع اي تطبيق او لعبة على المتجر ان كنت مطور تطبيقات او العاب اندرويد فالمتجر مفتوح للمساهمة وهو من افضل المتاجر . قد يفيدك تحميل متجر Aurora Store لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر Mobango

  • له واجهة بسيطة جداً .
  • متجر مجاني بالكامل .
  • يمكنك من خلاله تحميل اي شيء بآخر اصدار .
  • يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يمكنك تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك .
  • خفيف الحجم ويدعم أغلب اصدارات الاندرويد .

طريقة تحميل متجر Mobango

طبعاً المتجر مجاني بالكامل للتحميل كما ذكرنا لكم وهذا يعني انه يمكنك بسهولة تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل ثم يمكنك من خلاله تحميل ما تريد من تطبيقات والعاب وهذه من ابرز الميزات التي يوفرها التطبيق وعند استخدام المتجر ستجد أنه سلس جداً من ناحية الاستخدام حيث يعتبر من أفضل بدائل متجر بلاي ومن المتاجر المنافسة له . للتحميل Mobango .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع