القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم طريقة تشغيل العاب محاكي Nintendo Switch على الكمبيوتر بسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة مميزة وفعالة يمكنك من خلالها لعب كافة العاب محاكي Nintendo Switch على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنصة Nintendo هي المنصة الرئيسية لألعاب Console ولها شعبية كبيرة جداً ونالت هذه الالعاب اعجاب كبير بين اللاعبين ما دفع الكثيرين منهم الى البحث عن طرق أخرى للعب العاب هذا المحاكي ومنها على الكمبيوتر .

تشغيل Nintendo Switch على الكمبيوتر

حتى تتمكن من تشغيل العاب nintendo على جهاز الكمبيوتر فأنت بحاجة الى محاكي يمكنك من خلاله تشغيل هذه الالعاب حيث انه لا يمكن ان تعمل الالعاب بلا محاكي تماماً مثل البلايستيشن والاندرويد وكما نعلم تأتي العاب Nintendo بصيغة JAR وهذه الصيغة بالتأكيد لا يمكن تشغيلها بشكل مباشر على الكمبيوتر الا من خلال برمجيات الجافا لذلك يجب تثبيتها على الكمبيوتر ثم تنزيل المحاكي حتى يستطيع المحاكي تشغيل الالعاب بسهولة . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد سمارت جاجا Smart Gaga افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر .


لقد تركنا لكم رابط تحميل برامج الجافا التي ذكرناها في الأعلى ويجب التأكد أولاً من تحميلها قبلل تحميل المحاكي ثم الأن سنتشارك معكم برنامج يعتبر أفضل محاكي لمنصة nintendo للكمبيوتر وهو يعمل بدون اي مشكلة وهو خفيف أيضاً ولا يحتاج مواصفات عالية لتشغيله عكس المحاكيات الأخرى والمحاكي أيضاً مجاني وسهل الاستخدام وله واجهة بسيطة ويمكنك من خلاله تشغيل العاب Nintendo والتعامل معها وكل شيء بدون اي مشكلة . قد يفيدك اليك 12 تطبيق متاح مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة سارع لتحميلهم .

طريقة تحميل محاكي Nintendo Switch

هو محاكي Nintaco وهو النسخة الأفضل للكمبيوتر ويأتي بحجم 3 ميجابايت فقط فهو من أقل المحاكيات حجماً والأعلى اداء ولا تنسوا قبل تحميل المحاكي يجب تحميل ملفات الجافا حيث انه لن يعمل بدون ملفات الجافا والمحاكي متوفر مجاناً ويمكنك من خلاله لعب كافة الالعاب ويمكنك بسهولة التحكم بالأذرع وضبطها لتتناسب مع طريقة لعبك ويمكنك تشغيل أجمل الالعاب مثل سوبر ماريو وحصل هذا المحاكي على اعجاب الكثيرين ممن جربوه . للتحميل Nintendo Switch .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع