القائمة الرئيسية

الصفحات







طريقة تشغيل PS5 بلايستيشن 5 على هاتفك الاندرويد بسهولة مجاناً


تعتبر متعة اللعب في ايامنا هذه في أوجها وقوتها حيث نجد أن احترافية الالعاب وقوتها قد وصلت الى مراحل متقدمة جداً بالمقارنة مع السنوات القليلة السابقة وتمثل ذلك بألعاب الهاتف المحمول وألعاب الحاسوب والأقوى بكثير وهي ألعاب أجهزة البلايستيشن و XBOX حيث نعرف جميعاً لذة اللعب أثناء ممارسة ألعاب هذه الأجهزة الفخمة وما يزيد الامر هو نزول PS5 في الأسام القليلة المقبلة وسنشارككم طريقة تشغيل العابه على هاتفك بكل سهولة .

طريقة تشغيل العاب PS5 على الاندرويد

يعتبر هذا الوقت هو الجيل الذهبي للألعاب حيث وجدنا خدمات الألعاب الأقوى والخيالية مثل Xbox GamePass و Google Stadia وبعد ايام قليلة سيصدر بلايستيشن 5 في الأسواق وبالتحديد سيصدر في العاشر من الشهر القادم نوفمبر وسيكون متاح للبيع وهو سيكون المنافس القوي جداً لكافة الأجهزة السابقة  وسيأتي بقوى رسومية واقعية جداً ولحسن حظ جميع لاعبي الهواتف فإنه يمكنك تشغيل بلايستيشن 5 من خلال هاتف اندرويد الخاص بك بسهولة . قد يفيدك تحميل متجر QooApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


عندما قامت شركة سوني Sony الشهيرة بإطلاق بلايستيشن 4 للأسواق قامت بعد فترة ومنذ عام تقريباً بإطلاق تطبيق أخر وهو PS4 Remote Play وهذا التطبيق أصبح متاح لكافة أجهزة الاندرويد وهو يمكنك من اللعب باستخدام هاتفك المحمول بأشهر العاب PS4 ولحسن الحظ فإن شركة سوني ستكرر الأمر باستخدام بلايستيشن 5 هذه المرة وهذا ما نريده حيث ستتمكن من خلال التطبيق بتشغيل بلايستيشن 5 باستخدام هاتفك حيث تم تحديث التطبيق وسيكون جاهز بعد فترة . قد يفيدك تحميل متجر Vshare بديل متجر بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجاناً .

طريقة عمل تطبيق Sony Remote Play

وبالتالي عندما تشتري بلايستيشن 5 حينها يمكن لك أن تلعب العابه باستخدام هاتفك المحمول فقط عن طريق تحميل تطبيق PS5 Remote Play والعملية سهلة جداً ما عليك سوى توصيل هاتفك والبلايستيشن بنفس الشبكة وعندما تفتح التطبيق الذي ذكرناه من هاتفك سيكتشف بلايستيشن 5 هذا الأمر على الفور ويسألك حينها فيما اذا كنت تريد اللعب باستخدام بلايستيشن 5 او من خلال جهازك الاندرويد وبهذه الطريقة يمكنك لعب كافة العاب البلايستيشن عن بعد من هاتفك .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع