القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر QooApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات التي تعتبر متاجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً بدون مقابل حيث هناك الكثير والكثير من المتاجر على شكل مواقع او تطبيقات وجميعها توفر لك التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني وكنا قد شرحنا أغلبها في المدونة واليوم نأتيكم بتطبيق جديد يعتبر من أقوى التطبيقات وأكثرها تميزاً في هذا المجال .

شرح متجر qooapp

يعتبر هذا المتجر من أفضل وأقوى المتاجر المتاحة في هذا الوقت وهو في الواقع مخصص للألعاب ولكنه يحتوي على العديد من التطبيقات أيضاً حيث يمكنك من خلال هذا المتجر القوي تحميل عدد كبير جداً من أفضل الالعاب المبهرة المتاحة للاندرويد كما يمكنك من خلال المتجر تحميل العديد من التطبيقات التي لا تكون متاحة في متجر بلاي وهو يعتبر من اقوى التطبيقات المنافسة لمتجر بلاي ولكن يحتاج بعض الميزات الاضافية ليصبح الأفضل على الاطلاق . قد يفيدك تحميل متجر Redeemer لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

كما أن هذا المتجر يوفر العديد من الالعاب الاسيوية كألعاب الانمي وغيرها من الالعاب المحبوبة ويمكنك تحميل كل شيء من المتجر بكل سهولة على هاتفك الاندرويد كما أن المتجر له واجهة سهلة ولكنه لا يدعم اللغة العربية ولكن يمكن استخدامه بكل سهولة فيمكنك مثلاً البحث عن اسم اي لعبة او تطبيق وستجدها بسهولة كما أنك ستجد أفضل الالعاب واشهرها في الواجهة الرئيسية وستجد الالعاب الاكثر شعبية أيضاً والعديد من الاشياء الأخرى مع هذا المتجر . قد يفيدك تحميل متجر Vshare بديل متجر بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجاناً .


مميزات متجر qooapp

  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • تطبيق مجاني بالكامل .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يمكنك من تنزيل العاب افلام الانمي .
  • تحميل الالعاب بشكل مباشر .
  • لا يحوي اعلانات مزعجة .

طريقة تحميل متجر qooapp

اذا كما ذكرنا لكم في الاعلى فالمتجر مجاني بالكامل بما فيه من تطبيقات والعاب ولكن لا تبحث عنه في متجر بلاي فهو غير موجود لأن التطبيقات التي تماثله وهو أيضاً يعتبرون من التطبيقات المخالفة لسياسة متجر بلاي والمتجر له شعبية واسعة جداً وسوف نترك لكم رابط تحميل النسخة الأخيرة والأصلية من المتجر لتتمكن بعد ذلك من تحميل افضل الالعاب وأشهرها والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل دون اي مقابل . للتحميل متجر qooapp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع