القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر Redeemer لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة  سوف نستعرض معكم تطبيق رهيب يمكنك من خلاله الحصول على افضل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل حيث يعتبر متجر بلاي المتجر الرئيسي والوجهة الأساسية للحصول على التطبيقات والالعاب ولكنه يحوي تطبيقات والعاب مميزة ولكنها مدفوعة وللحصول عليها يمكنك تحميل أياً من المتاجر التي نشرحها في المدونة بشكل مجاني .

شرح متجر Redeemer

في الحقيقة اسم المتجر طويل وليس فقط Redeemer والاسم الحقيقي هو Redeemer Free play store promo codes & App sales والغريب في الامر ان هذا المتجر متاح في متجر بلاي للتحميل مجاناً وبكل سهولة وليس محظور حيث كما نعلم تعتبر تطبيقات تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً من التطبيقات التي تخالف سياسة متجر بلاي ولذلك من الصعب جداً ان نجدها بداخله فهي سرعان ما يتم حظرها من قبل متجر بلاي . قد يفيدك شرح موقع Uptodown لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

كما يمكنك من خلال التطبيق تحميل أقوى وأفضللا الالعاب والتطبيقات التي تتوفر في متجر بلاي ويمكنك ايضاً من خلال المتجر تحميل تطبيقات والعاب غير موجودة في متجر بلاي حيث يتوفر التطبيق على آلاف التطبيقات والالعاب المتاحة للتحميل مجاناً بالكامل كما يضم التطبيق مزايا قوية منها تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل وهو يضم بعض التطبيقات المدفوعة ولكن يوجد عليها خصم خيالي عندما تحملها من خلاله . قد يفيدك تحميل متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر Redeemer

  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • يمكنك من خلاله تحميل أحدث الالعاب والتطبيقات .
  • يمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • آمن هو والتطبيقات التي بداخله .
  • مجاني بالكامل للتحميل .
  • يمكنك من تحميل تطبيقات لا توجد في متجر بلاي .

طريقة تحميل متجر Redeemer

اذاً كما ذكرنا لكم في الاعلى فالتطبيق متاح للتحميل مجاناً بلا مقابل كما انه متاح للتحميل في المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد وهو متجر بلاي ويمكنك من خلال الرابط الذي سنتركه بعد قليل تحميل النسخة الاخيرة من التطبيق والتطبيق يتم تحديثه باستمرار لجعله أفضل وأقوى ما يمكن ويمكنك اعتبار التطبيق هذا أحد بدائل متجر بلاي . للتحميل متجر Redeemer .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع