القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متجر TuTuApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة ولكن بشكل مجاني بالكامل دون اي مقابل حيث كما نعلم يبحث الكثيرين عن طريقة يمكنهم من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب التي تكون مدفوعة في متجر بلاي ولكن بدون دفع المال وهنا ياتي هذا المتجر كأفضل متجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً تابعوا شرحه .

شرح متجر الارنب الصيني TuTuApp

هو احد المتاجر المميزة بشكل كبير فيما يتعلق بتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد فهو يعمل على كافة هواتف الاندرويد ويحوي عدد ضخم جداً من التطبيقات والألعاب المذهلة كما يحوي التطبيقات والالعاب التي لا توجد في متجر بلاي كالتطبيقات المعدلة مثلاً والمخالفة لسياسة متجر بلاي ويقدم كافة التطبيقات والالعاب بشكل مجاني كما أنه يحوي تطبيقات البث المباشر ومشاهدة المباريات والمسلسلات والأفلام ويحوي قاعدة بيانات ضخمة جداً . قد يفيدك تحميل متجر QooApp لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً

كما أنه يوفر ميزات قوية جداً مثل تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً دون مقابل وهذا ما يبحث عنه الجميع وكافة التطبيقات والالعاب التي يوفرها المتجر ويتوفر عليها هي آمنة بشكل كامل ولا داعي للقلق بشأنها او الارتباك عند تحميلها ويوفر المتجر التطبيقات في أحدث اصداراتها ويمكنك من خلاله تحديث تطبيقاتك حتى تطبيقات قوقل بلاي كما ان المتجر سهل الاستخدام وسريع ويعمل على خوادم سريعة وممتازة للتحميل فلن تواجه اي مشكلة . قد يفيدك تحميل متجر Vshare بديل متجر بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجاناً .


مميزات متجر الارنب الصيني TuTuApp

  • متجر سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • متجر مجاني بالكامل .
  • يحوي عدد كبير جداً من التطبيقات والالعاب .
  • تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .
  • يحوي تصنيفات ومربع بحث  .
  • يوفر التطبيقات الغير متاحة في بلدك .

طريقة تحميل متجر الارنب الصيني TuTuApp

طبعاً المتجر متاح للتحميل مجاناً بدون مقابل ويمكنك تحميله بكل سهولة من الانترنت او من خلال الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل كما ان كل ما داخل التطبيق متاح مجاناً ولكنه غير متاح في متجر بلاي وقد تحدثنا عن هذا الأمر فيما يتعلق بجميع متاجر تحميل التطبيقات والالعاب فهي تخالف سياسة متجر بلاي ولا توجد به ولكن ذلك لا يعني ان المتجر غير آمن او يعيبه شيء انما فقط مسألة تجنب المنافسة والخسارة او اخذ الدور . للتحميل متجر TuTuApp .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع