القائمة الرئيسية

الصفحات







تحميل متجر Vshare بديل متجر بلاي لتحميل التطبيقات والالعاب للاندرويد مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب لهاتفك الاندرويد حيث كما نعلم يعتبر متجر قوقل بلاي المتجر الرئيسي لتحميل التطبيقات والالعاب ويستخدمه الجميع تقريباً ولكن لكل شيء مساوئ وكذلك متجر بلاي فيه العديد من الاشياء الغير محببة والحل هنا ان تستخدم احد بدائل متجر بلاي لاسيما المتجر الذي سنشرحه Vshare .

شرح متجر Vshare

يعتبر هذا المتجر من المتاجر المميزة جداً وانتشر بشكل كبير في الماضي والآن حيث يحتوي المتجر على كافة انواع الالعاب والتطبيقات كما انه من خلال المتجر يمكنك الحصول على افضل الخلفيات لهاتفك وكذلك النغمات الجميلة جداً تماماً مثل متجر بلاي وان كنت احد مستخدمي متجر بلاي فعندما تجرب متجر Vshare صدقني انه سيعجبك ويبهرك بما يقدمه حيث يحوي عدد كبير جداً من افضل الالعاب والتطبيقات التي لا يمكن ان تراها في متجر بلاي . قد يفيدك تحميل متجر App China العربي لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .

كما ان متجر Vshare يضم اقوى وافضل الالعاب والتطبيقات التي لا يمكنك تحميلها من متجر بلاي اما لأنها ممنوعة في بلدك او لأنها تخالف سياسة متجر بلاي حيث يحوي تطبيقات تحميل الفيديوهات ومشاهدة الافلام والمسلسلات والبث المباشر والقنوات الرياضية ويقدم هذا المتجر المتميز كل تطبيقاته بدون اي مقابل ويتميز بالعديد من الامور التي جعلته من افضل المتاجر البديلة لمتجر بلاي وكذلك من اقوى المنافسين لمتجر بلاي ولا يزال كذلك . قد يفيدك تحميل متجر Redeemer لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً .


مميزات متجر Vshare

  • مجاني بالكامل بما فيه .
  • سهل الاستخدام بواجهة بسيطة .
  • لا يحوي اعلانات مزعجة .
  • آمن تماماً .
  • لا يحتاج الى التسجيل او الحساب .
  • يدعم العديد من اللغات .

شرح متجر Vshare

اذا كما ذكرنا لكم في الاعلى فالمتجر متاح للتحميل مجاناً بدون مقابل ويمكنك تحميله من الرابط الذي سنتركه لكم بعد قليل كما يمكنكم تجربته والاستفادة من كل ميزاته بسهولة بعد التحميل وهذا المتجر يعتبر من المتاجر الخفيفة ولا يؤثر ابداً على اداء هاتفك كما يمكنك حل جميع المشاكل التي تظهر لك في متجر بلاي من خلال اللجوء اليه فهو يعتبر من أفضل التطبيقات والمتاجر البديلة لمتجر بلاي ويمكنك تحميله من الرابط التالي: متجر Vshare .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع