القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2021 - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي ستحول كاميرا هاتفك الى كاميرا احترافية حيث كما نعلم يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق كاميرا مميز يمكنهم من استغلال كافة امكانات هاتفهم حيث كما نعلم يأتي تطبيق الكاميرا الرئيسي مع الهاتف دون ان يحوي جميع الميزات لذلك هنا يأتي دور هذه التطبيقات التي تضيف لك الكثير من المميزات المذهلة .

كاميرا احترافية للاندرويد

Camera MX

هو أفضل تطبيق كاميرا احترافية وهو مجاني بخلاف بعض التطبيقات الأخرى كما أنه مميز للالتقاط بالكاميرا فهو يأتي مع بعض الميزات الاضافية كما ان يضم مؤثرات مميزة وعدة أدوات تحرير وتتميز واجهة الكاميرا في التطبيق بخاصيات النقر لتفعيل المؤقت والتكبير والتركيز وفتح قائمة الفلاتر والاطارات والطبقات ويمكنك أيضاً تعديل الصورة بالعديد من التأثيرات والأمر ذاته على الفيديوهات كما يحتوي التطبيق ادوات قوية للكونتراست . قد يفيدك احصل على حساب netflix مدفوع مجانا - حسابات نتفلكس مجاناً 2020 .


Camera360

هو أيضاً أفضل تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد كما أنه أضاف العديد من الملصقات المضحكة وأدوات تحرير للصور الحية في الاصدارات الأخيرة والتطبيق ليس خفيف بل هو مميز وفخم فيأتي مزوداً بالعديد من الفلاتر والملصقات ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التصوير وادوات التنقية وموزانة الالوان ووضعيات التصوير مثل الميل والازاحة وتم تطوير ادوات التقاط صورة السيلفي لتصبح أكثر دقة ومبهرة أكثر . قد يفيدك أفضل مسجل شاشة اندرويد - تسجيل الشاشة مجاناً للاندرويد .


Prisma

هو من أفضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية للاندرويد وهو مخصص للمستخدمين الذين يريدون صور انطباعية فهذا تطبيق كاميرا وتحرير للصور مزود بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية الالكترونية فهو يلتقط الصورة ثم يحولها الى عمل فني بأسلوب أحد المشاهير مثل بيكاسو وبالإضافة الى ذلك يقوم بتقديم تحولات بصرية وتأثيرات خاصة مذهلة مع واجهة تمرير ويمكنك حفظ الصور ومشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات