القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الرابع


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم في هذه المقالة أفضل 3 تطبيقات لعام 2020 الجزء الرابع من السلسلة حيث نستعرض معكم في هذه السلسلة أفضل التطبيقات التي تم اطلاقها في عام 2020 وهي تطبيقات خرافية جداً ومفيدة وتلبي احتياجات وتقدم افكار رائعة ما يجعلها من أفضل التطبيقات التي يمكن ان يحتويها هاتفك وهي جميعاً تطبيقات مجانية ومتاحة في متجر بلاي مجاناً .

تطبيق 100 Sound Buttons

هو تطبيق اصوات مميز للاندرويد وكما يوحي اسمه فهو يضم اكثر من 100 صوت مختلف ويأتي بموجه صوت قوي وضخم يضم العديد من الاصوات مثلاً يحتوي التطبيق على صوت الضحك والمشي والتصفيق واصوات القطار وبكاء الاطفال واصوات الطبيعة وغير ذلك الكثير كما أنه يحتوي على العديد من الاصوات المضحكة ويمكنك استخدام هذه الاصوات اينما تريد مجاناً بالكامل مثلاً في الفيديوهات ويمكنك مشاركتها مع الاصدقاء بكل سهولة . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثاني .


تطبيق Malwarebytes Security

هو تطبيق حماية للاندرويد متميز وقوي وفعال يقوم بمكافحة البرامج الضارة كما يمكنه العثور على كافة الاعلانات المزعجة والضارة التي يحتويها هاتفك ويكشف ايضاً عن البرامج الضارة ويخرجها من هاتفك والشيء المميز في التطبيق انه يبحث ضمن كافة التطبيقات والمستندات لإخراج البرامج الاعلانية والضارة والنوافذ المنبثقة المختلفة كما يكشف عن فيروس الفدية قبل ان يتم تثبيته على جهازك حيث كما نعلم فيروس الفدية يعتبر من اخطر الفيروسات . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الثالث .


تطبيق Yoga daily fitness

هو تطبيق جميل جداً ومميز لتعلم حركات اليوجا وممارستها من منزلك وهو تطبيق يأتي بمميزات بسيطة ما يجعله تطبيق بسيط أيضاً ويمكنك من خلاله تجربة مختلف انواع تمارين اليوجا ووضعياتها المختلفة ويمكنك متابعة دورة من 30 يوم لتعليم اليوغا والتطبيق مدعم بالصور ويعطي وصف لكل وضعية وهو أكثر من جيد لمن يريد تعلم اليوغا وكما نعلم لليوغا فوائد عديدة أهمها حماية العمود الفقري والمفاصل المختلفة ويقوم بزيادة تدفق الدم في الجسم .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع