القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الخامس


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 الجزء الخامس من السلسلة حيث أننا نستعرض معكم في هذه السلسلة أفضل التطبيقات لعام 2020 والتي يمكنك تحميلها مجاناً وبسهولة من متجر بلاي كما أن هذه التطبيقات يجب ان تتواجد في هاتفك لأهميتها او بسبب الوظيفة التي تؤديها وهي جميعاً آمنة وفعالة ولا تؤثر على الهاتف بشكل سلبي .

تطبيق Free Conference Call

ان كنت تريد تطبيق يمنحك رقم امريكي مجاني وبكل سهولة فأنصحك بهذا التطبيق الرائع وهو Free Conference Call فهو تطبيق رائع جداً ومميز يعطيك رقم اجنبي كندي او بريطاني او امريكي مجاناً بدون اي مشكلة وبشكل مجاني بالكامل وحتى بدون ادخال معلومات التسجيل فبعد تحميل التطبيق يمكنك فتحه واتباع خطوات بسيطة ثم سوف تحصل على الرقم وهو صالح لتفعيل كافة المواقع والخدمات وصالح لاستلام الرسائل واجراء المكالمات مجاناً . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الرابع .


تطبيق camon

هو تطبيق مميز ورهيب يمكنك من تحويل هاتفك الى كاميرات مراقبة وذلك اما من خلال كابل USB او من خلال الواي فاي او من خلال البلوتوث بسهولة كبيرة وبشكل مجاني والتطبيق هو طريقة ذكية جداً للاستفادة من الاجهزة القديمة حيث يوفر لك المال الذي ستصرفه على شراء كاميرات مراقبة كما ان التطبيق يدمج بين AngleCam و MangoCam وهي خدمات سحابية وبالتالي يمكن تكوين شبكة بسهولة والتطبيق ايضاً يدعم البث في اليوتيوب . قد يفيدك اليكم 10 العاب مدفوعة متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .


تطبيق Aris-Linux Launcher

هو تطبيق مدهش سوف ينال اعجاب الجميع ومن المؤكد أن الغالبية سيحملونه حيث أنه تطبيق لانشر وتطبيقات اللانشر غنية عن التعريف ومعروفة أغلبها وهذا التطبيق يمنح هاتفك شكل مبهر سوف يذهل اصدقاءك حيث يجعل الهاتف يبدو مثل هواتف المخترقين ويصبح شكلك وكأنك تقوم بدور الهاكرز وتنفذ عمليات التهكير عندما تستخدم هاتفك مع هذا اللانشر وبالتالي فالتطبيق يمنحك شكل أكثر من رائع لهاتفك وسيجعله مميز ومبهر بين الهواتف الأخرى .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع