JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الاول -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من المواقع المفيدة جداً والتي ستحبها كثيراً حيث كما نعلم يوجد ملايين المواقع على الانترنت التي خصصت للاستفادة وتقديم الخدمات لكن بعضها فعلاً يقدم المساعدة ويفيد مستخدميه وبعضها الاخر ليس سوى حاوية اعلانات ولا يفيد مستخدميه الا بعض الشيء لذلك سوف نطلعكم اليوم على 4 مواقع مميزة من شأنها مساعدتك كثيراً .

موقع xe

هو اول موقع معنا في هذه القائمة وهو موقع مميز ومن المواقع العربية المتيمزة في الوطن العربي ويمكنك من خلال هذا الموقع تحويل العملات المختلفة حول العالم ويضم الموقع تقريباً كل العملات ويعطي قيماً دقيقة ويختلف عن المواقع الأخرى في مجاله بأنه يقوم بتحديث معلومات أسعار العملات كل دقيقة بأسعار السوق العالمي . قد يفيدك اليكم بعض الالعاب الخرافية التي وصلت الى متجر بلاي منذ ايام .


موقع Radio Garden

هو ثاني موقع معنا في هذه القائمة وهو موقع قوي ومتميز أيضاً ومن اسمه فهو موقع يبث اذاعات الراديو من مختلف انحاء العالم لكنه يأتي بفكرة جديدة عن المواقع الأخرى فهو يعتبر كدليل للإذاعات من كافة دول العالم حيث بعد الدخول اليه يمكنك اختيار مدينة ما من خلال وضع لون اخضر عليها وسيشغل لك الموقع الاذاعات الموجودة في تلك المدينة التي اخترتها بشكل مباشر . قد يفيدك اليكم 9 العاب متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة فقط سارعوا لتحميلها .


موقع كورساتي

هو ثالث موقع معنا في هذه القائمة وهو موقع متميز ومن المواقع العربية المشهورة أيضاً ومن اسمه واضح ما يقوم به حيث أنه موقع مختص بتقديم الكورسات وتوفيرها حيث بعد الدخول الى الموقع يمكنك كتابة مجال الدورة التي تريد مشاهدتها مثل الفوتوشوب او البرمجة او اللغة الألمانية ثم سيوفر لك الموقع دورات مجانية حول الموضوع ويمكنك اختيار ما يعجبك حينها والموقع برمته هو محرك بحث للكورسات العربية بشكل كامل .