JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الثاني -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 مواقع تعتبر من أفضل المواقع وأكثرها افادة للمستخدمين حيث كما نعلم نقضي بشكل يومي ساعة على الاقل بتصفح الانترنت لاسيما من تطبيق الفيسبوك او المدونات او المواقع ولكن لا زلنا نجهل العديد من المواقع المميزة التي ستفيدنا كثيراً لو استخدمناها سواء في العمل او الاثراء او الاستماع ويجب ان تضيف هذه المواقع الى المفضلة .

موقع VisualHunt

هو أول موقع معنا في هذه القائمة وهو من المواقع المبهرة حيث أنه موقع يقدم لك صور مجانية يزيد عددها عن 350 مليون صورة كما أنها تكون بجودة ودقة عالية ولا يوجد أي حقوق نشر عليها وهذا الموقع مهم جداً للجميع تقريباً على سبيل المثال من ناحيتي عندما أنتهي من كتابة المقالة سأبحث عن صورة لأضعها كصورة رئيسية للمقالة حينها سألجأ الى صورة عادية وأعدل عليها او أن أبحث عن صورة مجانية من هذا الموقع او من المواقع الأخرى . قد يفيدك اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الاول .


موقع PHlearn

هو ثاني موقع معنا في هذه القائمة وهو من المواقع التعليمية المميزة التي ستفيدك وتعلمك احدى أفضل مجالات العمل على الانترنت وهو التصميم باستخدام برنامج الفوتوشوب حيث يحتوي الموقع أكثر من 400 فيديو تعليمي وكل فيديو يوضح أمر ما في تطبيق الفوتوشوب ويوضحه بالأمثلة وبالفيديو حيث يهدف الموقع الى تنمية مهاراتك في برنامج الفوتوشوب الذي يعتبر أحد أفضل وأضخم تطبيقات التعديل المميزة والمذهلة المستخدمة من قبل كافة المصممين . قد يفيدك اليكم 9 العاب متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة فقط سارعوا لتحميلها .


موقع onlinedoctranslator

هو ثالث وأخر موقع معنا في هذه القائمة وهو موقع يقوم بترجمة كافة انواع الملفات الالكترونية مهما كان نوعها سواء كانت PDF او PowerPoint أو Word ويعطيك نسخة جديدة من المستند مترجمة الى اللغة التي اخترتها كما ان الموقع شامل ويضم اكثر من 100 من لغة يمكنك الترجمة منها واليها والموقع مفيد جداً خصوصاً للأشخاص الذي يتعاملون مع أشخاص من غير بلدان فيمكنك بسهولة ترجمة المستند وفهم ما تريد .