القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تجسس للجوال - تطبيق تجسس 2021 - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل برامج التجسس المتاحة والفعالة وهي جمعيها مجانية حيث كما نعلم هناك العديد من الفوائد لبرامج التجسس منها مثلاً اذا كنت تريد مراقبة شخص ومعرفة كافة المعلومات عنه او مثلاً كما نعلم هناك انتشار واسع لعمليات الخطف والسرقة والاغتصاب فيمكن ان تعرف مكان طفلك وماذا يفعل بهاتفه والعديد من الاشياء الأخرى .

افضل برنامج تجسس للجوال

Mobile Hidden Camera

من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها التجسس على الأخرين من خلال الهاتف هي عبر تصويرهم من كاميرا هاتفهم رغم أن هذا غير محبذ حيث أن هذا التطبيق هو تطبيق كاميرا خفية ومن أفضل برامج التجسس للجوال حيث يشغل الكاميرا ويصور بسرية ويقوم بأدوار وهمية أيضاً حتى لا يشك الطرف الأخر وللتصوير تنقر على الشاشة السوداء بسرعة لالتقاط الصور وأيضاً بنفس الطريقة يمكنك التقاط فيديو والتطبيق مموه كأداة تدوين للملاحظات . قد يفيدك افضل برنامج تجسس للجوال - تطبيق تجسس 2020 - الجزء الأول .


Sneaky Cam

هو أفضل برنامج تجسس للجوال وهو يقوم تقريباً بنفس المهمة التي يقوم بها التطبيق السابق حيث يعطي هذا التطبيق انطباع بأنه يقوم بكل شيء ما عدا وظائف الكاميرا! لكن في الحقيقة يقوم التطبيق بتصوير كل شيء بشكل سري وبدون دراية أي أحد كما يسمح لك التطبيق باختيار خلفية لتكون بدل واجهة الكاميرا فمثلاً يمكن ان تكون واجهة المتصفح او تطبيق الملفات او مشغل الفيدية وما عليك سوى النقرعلى الشاشة وسيبدأ التقاط الصور . قد يفيدك أفضل تطبيقات الدردشة مع الاجانب مجاناً لعام 2020 - الجزء الثاني .


Hide Calls Automatically

يقوم هذا التطبيق بوظيفة مهمة جداً لحماية جهات الاتصال خاصتك ووحفظ الأنشطة التي ترتبط بها كالارقام الهاتفية الأخيرة التي تتصل بك ويقوم هذا التطبيق بإخفاء جميع الأنشطة بسهولة ويحميها برقم سري لمنع اي انسان كان من الوصول اليها ما عداك كما يقوم التطبيق تلقائياً بحذف كافة سجلات المكالمات الصادرة والواردة وبالتالي لا يمكن لأي شخص أن يراها كما يمكنك من خلال التطبيق إجراء مكالمات وهمية بخطوات بسيطة فقط .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات