القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 3 تطبيقات للربح من هاتفك بأفكار مختلفة وبسهولة


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 3 تطبيقات يمكنك من خلالها ربح المال من خلال هاتفك حيث كما نعلم أصبح الربح من الانترنت حقيقة لا خيال واصبح الغالبية يصدقونه تقريباً ومنهم من تغيرت حياته بسبب ذلك لذلك تعددت طرق الربح من الانترنت حيث نجد مجالات عديدة وتطبيقات عديدة ومواقع عديدة ومنها ما يمكن فعله باستخدام الهاتف وهي تطبيقات سوف نشرحها الان .

Tap Tap Money

هو اول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو متاح في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يدفع لك التطبيق المال مقابل ان تقوم بتحيل العاب وتطبيقات معينة وهذا كل ما عليك فعله لتربح الانترنت ويوجد فيه العديد من الطرق للربح مثل باي بال وستيم وبطاقات غوغل بلاي ولأننا ذكرنا أنه متاح فقط في الولايات المتحدة فيجب عليك تشغيل أحد تطبيقات البروكسي ان اردت ان يعمل لديك التطبيق ولكن هذا التطبيق لا يدفع لك كثيراً لذلك يمكنك استخدامه في وقت فراغك فقط . قد يفيدك اليكم 10 العاب صدرت هذا الاسبوع في متجر بلاي - خرافية جداً .


QuickThoughts

هو ثاني تطبيق معنا في هذه القامة وهو تطبيق للربح من الانترنت بسهولة من خلال اتمام استطلاعات او استبيانات الرأي حيث نعلم أن هذا الامر منتشر بكثرة في العديد من المواقع والتطبيقات حيث يطلب منك التطبيق الاجابة عن بعض الاسئلة ونوع الاسئلة يعتمد على مكان سكنك وعمرك وثقافتك حيث سيرسل لك التطبيق استطلاعات مختلفة ويمكنك الربح من هذا التطبيق من 3 الى 10 دولار بشكل يومي ولكن سحب المال يكون عن طريق امازون فقط لا يوجد باي بال . قد يفيدك اليكم عدد كبير من الالعاب المدفوعة المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .


Userfeel

هو أخر تطبيق في هذه القائمة وهو تطبيق يدفع لك المال مقابل فقط ان تقوم بمراجعة مواقع معينة بكل بساطة حيث يقدم لك التطبيق بعض المواقع ويسألك بعض الاسئلة عن الموقع ثم يدفع لك عن كل اختبار 10 دولار تقريباً ويبلغ طول الاختبار 20 دقيقة تقريباً ويمكنك السحب من خلال باي بال او بايونير ولكن سيطلب منك التطبيق ان تقوم بمراجعة مجانية لأحد المواقع صوت وصورة ثم سيراجعون الاختبار ويبدؤون بإعطائك المواقع لاختبارها بكل سهولة .

هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع