القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 10 تطبيقات متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط في متجر بلاي


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي ولكن لفترة محدودة فقط حيث كما نعلم يحتوي متجر بلاي على عدد ضخم من التطبيقات والالعاب منها ما هو مجاني ونسبته هي الغالبة ومنها ما هو مدفوع وتحتاج الى دفع المال للحصول عليه وهذا النوع يكون دائماً مميز وفيه ميزات اضافية واليوم هناك تطبيقات مدفوعة متاحة مجاناً لفترة قصيرة . قد يفيدك اليكم 10 العاب صدرت هذا الاسبوع في متجر بلاي - خرافية جداً .

مجموعة من التطبيقات المدفوعة متاحة مجاناً

اذا كنت تريد استغلال الفرصة وتحميل تطبيقات هي مدفوعة في الأصل ولكن بشكل مجاني بالكامل الان فأنت في التدوينة المناسبة حيث سنستعرض معكم 10 تطبيقات متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط حيث بعد انتهاء الفترة لن تكون هذه التطبيقات متاحة للتحميل مجاناً وعندها يجب عليك دفع المال للحصول عليها وطبعاً فترة التخفيض على التطبيق تختلف بحسب كل تطبيق ويمكن ان تتراوح بين يوم و 6 ايام كحد أقصى لذلك سارعوا واستغلوا الفرصة . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات للربح من هاتفك بأفكار مختلفة وبسهولة .


Aura - Icon Pack : تخصيص .
Mirror Land : تقمص ادوار .
Pollo Private browser : اتصال .
Wallpapers Gallery : صور فوتوغرافية .
Applocker : ادوات .
My Sheet Music : موسيقى وصوت .
Rivix - Icon Pack : تخصيص .
Volume Slider : ادوات .
RAM & Game Booster : ادوات .

طبعاً التطبيقات التي في الأعلى تعد شبه مثالية حيث تكون التطبيقات المدفوعة في متجر بلاي كذلك فمثلاً اما تتميز بعدم احتوائها على الاعلانات او على احتوائها ميزات اضافية عن التطبيقات المجانية في مجالها والعديد من الاشياء الاخرى وسبب اتاحتها مجاناً حالياً هو أن متجر بلاي يقوم بعمل تخفيضات على التطبيقات والالعاب في المتجر بلاي كل فترة وفيها بعض التطبيقات ينخفض سعرها بنسبة 50% او 70% ومنها ما يصبح مجاني تماماً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع