القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لكن لفترة محدودة فقط حيث أنها في الأصل تطبيقات مدفوعة وتحتاج الى دفع المال للحصول عليها لكن الأن هذه التطبيقات متاحة للتحميل مجاناً لفترة لن تتجاوز 6 أيام حيث هي فترة تخفيض وبعد انقضاء هذه الفترة لن تكون هذه التطبيقات متاحة للتحميل مجاناً بل ستكون مدفوعة . قد يفيدك ما هو وضع الاختفاء الذي وصل الى تطبيقات التواصل الاجتماعي؟

تطبيقات متاحة للتحميل مجاناً سارع لتحميلها

طبعاً هذه التطبيقات التي سنترك لكم روابط تحميلها بعد قليل هي مميزة جداً حيث كما نعلم توجد مئات آلاف التطبيقات والالعاب في متجر بلاي وأغلبها متاح مجاناً أما اذا كان التطبيق مميز ويحتوي ميزات اضافية لا توجد في التطبيقات المجانية في مجاله او اذا كان خالياً من الاعلانات فهو سيكون متاح بشكل مدفوع ولحسن الحظ يقوم متجر بلاي بشكل مستمر بعمل تخفيضات على اسعار التطبيقات والالعاب المدفوعة الموجودة فيه لكن العرض يكون لفترة محدودة . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات خرافية لم تجربها من قبل مميزة جدا .


Meeting Notes : انتاجية .
Calc Fast‏ : تعليم .
4K Camera : صور فوتوغرافية .
Simpan - Note various needs‏ : انتاجية .
Live 3D Parallax : تخصيص .
Roundy Icon pack : تخصيص .
Cuticon Drop : تخصيص .
Ramka Frame : تخصيص .

أخر شيء نود أن نقوله لك أنه لو دخلت الى احد التطبيقات في الاعلى ووجدت أنهم طلبوا منك دفع المال للحصول عليه فاعلم أنك أتيت متأخراً وقد انتهى العرض ولم تتمكن من استغلاله حيث كما ذكرنا لكم ان اردتم تحميل احد هذه التطبيقات بشكل مجاني وقانوني من متجر بلاي بكل سهولة فيجب عليك المسارعة الأن قبل انتهاء العرض عليها وكما ذكرنا هي جميعاً تطبيقات مميزة وستفيدك في أكثر من مجال ويمكنك حذفها بكل سهولة ان لم تعجبك .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع