القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط في متجر بلاي حيث كما نعلم يوجد عدد ضخم جداً من التطبيقات والالعاب في متجر بلاي والعديد في ازدياد بشكل يومي وهي في الغالب مجانية الا بعض التطبيقات التي تعد مميزة في أمر او أكثر لذلك تكون بشكل مدفوع والأن متاح بعضها بشكل مجاني فسارع لاستغلال العرض . قد يفيدك طريقة مشاركة الملفات مع تلفاز اندرويد بكل سهولة مجاناً

مجموعة من التطبيقات المتاحة مجاناً

يقوم متجر بلاي بشكل يومي او شبه يومي بعمل تخفيضات على التطبيقات والالعاب الموجودة بداخله وذلك لجذب المستخدمين بشكل يومي الى المتجر وللحصول على مستخدمين جدد ومن ناحية أخرى يستفيد المطورين من ذلك بأنهم يحصلون على عدد تحميلات مرتفع لتطبيقاتهم وطبعاً التخفيض يحصل على عدد كبير من التطبيقات ومنها ما ينخفض سعرها الى النصف او الربع او بنسبة 70 بالمئة ومنها ما يصبح مجاني وهو ما نستهدفه في هذه المقالة . قد يفيدك هل تستخدم تطبيق ViVaVideo؟ قم بحذفه على الفور دون اي تردد وشاهد لماذا .


Recover Bin : انتاجية .
WOW Volume Manager : ادوات .
Subscript numeric keypad‏ : انتاجية .
Quick Volume : ادوات .
SkanApp hands-free : انتاجية .
Pro GPS‏ : ادوات .
NT Calculator : انتاجية .
File Shortcut Maker : ادوات .

طبعاً التطبيقات التي استعرضناها معكم في الاعلى هي تطبيقات مميزة بلا شك فمثلاً تتميز جميعها بأنها لا تحوي على اي اعلان كما أنها تتميز بأشياء اضافية عن التطبيقات المجانية في مجالها وهذا السبب في كونها مدفوعة حيث ستجد ضمن التطبيقات ادوات مفيدة لهاتفك والعديد من الاشياء الأخرى مثل تطبيق الحاسبة المتقدم وتطبيق GPS المتميز في مجاله عن التطبيقات المجانية في مجاله لذلك فما عليكم سوى المسارعة قبل انتهاء فترة العرض .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع