القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط حيث كما نعلم يوجد العديد من التطبيقات والالعاب في متجر بلاي أغلبها مجاني والباقي مدفوع وهذه التطبيقات تكون مميزة جداً لذلك تكون مدفوعة والأن هناك عرض على بعض هذه التطبيقات حيث انخفض سعرها تماماً حتى أصبحت مجانية . قد يفيدك اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الثاني .

تطبيقات متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط

بما أن متجر بلاي هو متجر مشهور بشكل خيالي ويعتبر الوجهة الرئيسية لأي مستخدم اندرويد لتنزيل اي لعبة او تطبيق وكما ذكرنا فهو يضم العديد من التطبيقات المدفوعة لذلك فهو يوفر بشكل دائم ومستمر عروض وتخفيضات على التطبيقات المدفوعة والالعاب المدفوعة أيضاً فمنها ما ينخفض سعره الى النصف ومنها الى الربع ومنها ما يصبح بشكل مجاني بالكامل وهي التطبيقات التي سنتركها لكم بعد قليل وهذا يحدث بشكل شبه يومي . قد يفيدك اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الاول .


Amons - Icon Pack‏ : تخصيص .
Rest - Icon Pack‏ : تخصيص .
Color Gloss - Icon Pack‏ : تخصيص .
Pixel Ring - Icon Pack‏ : تخصيص .
Website Shortcut : ادوات .
Memorize : تعليم .

طبعاً التطبيقات في الاعلى مميزة في شيء واحد او اكثر فمثلاً غالباً ما تكون لا تحوي على اي اعلان ان لم يكن دائماً وهي تحوي ميزات اضافية عن التطبيقات المجانية في نفس المجال فمثلاً لو كان تطبيق تخصيص لوجدت فيه خيارات اضافية وثيمات اضافية وامكانية تخصيص أكبر من التطبيقات المجانية في هذا المجال كما يجب عليك المسارعة للحصول على احد التطبيقات التي في الاعلى مجاناً فهي متاحة لفترة محدودة فقط لن تدوم اكثر من 6 ايام .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع