القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم عدد كبير من الالعاب المدفوعة المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط حيث بعد انقضاء الفترة المحددة لكل لعبة سيعود الى سعره الأصلي ولن يكون متاح مجاناً حينها وبالتالي ان اردت تحميل اي لعبة من القائمة التي سنوردها لكم بعد قليل فيجب عليكم المسارعة الان قبل انقضاء الفترة والفترة تتراوح بين يوم واسبوع كحد أقصى بعدها ينتهي التخفيض . قد يفيدك اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

العاب متاحة مجاناً لفترة محدودة

طبعاً هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني بالكامل لاسيما أشهر طريقة وهي باستعمال تطبيقات متاجر تتيح لك التطييقات والالعاب المدفوعة مجاناً او المواقع الشهيرة التي تتيح لك التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً ولكن هذه التطبيقات والمواقع في الغالب هي غير قانونية تماماً لكن الطريقة التي نشرحها في هذه التدوينة قانونية 100% فهي من متجر بلاي حيث يقوم بعمل تخفيضات على التطبيقات والالعاب كل فترة . قد يفيدك أفضل 3 تطبيقات تم اطلاقها في عام 2020 - الجزء الخامس .


Fit the Blocks : كلاسيكية .
Over The Bridge PRO : خفيفة .
Infinite Puzzle : الغاز .
Sudoku : Cartoon : الغاز .
Stickman Legends : حركة .
Merge Monster VIP : الغاز .
Hero's 2nd Memory : تقمص الادوار .
Warriors' Market Mayhem VIP : تقمص الادوار .
Isometric Squares - puzzle ² : الغاز ذكاء .
Mystery of Fortune 2 : تقمص الادوار .
Superhero Fight : حركة .
Shuriken Jump : كلاسيكية .

طبعاً الالعاب المذكورة في الاعلى لن تكون متاحة للتحميل مجاناً بعد اسبوع والسبب في انها متاحة مجاناً في الفترة الحالية هي أنه يقوم متجر بلاي بعمل تخفيضات على التطبيقات والالعاب بشكل يومي تقريباً وذلك لإتاحة الفرصة للأشخاص الذين لا يمكنهم دفع المال باستخدام التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً حيث كما نعلم التطبيقات المدفوعة دائماً ما تكون مميزة وفيها ميزات أكثر من التطبيقات المجانية الأخرى في مجالها وكذلك الالعاب في الاعلى .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع