القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة ضخمة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه القائمة سوف نستعرض معكم أكثر من 15 لعبة مميزة وخرافية متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط حيث كما نعلم يوجد مئات آلاف التطبيقات والالعاب في متجر بلاي بالإضافة الى الافلام والكتب والعديد من الاشياء الأخرى لكن بعضها متاح للتحميل بشكل مدفوع وليس مجاني ولكن لحسن الحظ الأن هناك تخفيض على مجموعة من التطبيقات والالعاب سنترك لكم بعضها . قد يفيدك اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

العاب متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط

طبعاً ما تشترك به جميع هذه التطبيقات هو أنها مميزة في نقطة ما او اكثر وهذا السبب في أنها مدفوعة فمثلاً ان قمت بتحميل احدى الالعاب التي سنتركها لكم بعد قليل فلن تجد فيها اعلانات على عكس الالعاب المجانية الأخرى أو مثلاً ان قارنتها بلعبة أخرى في مجالها وكانت مجانية فستجد أن في اللعبة المدفوعة ميزات أكثر وهي أفضل من حيث الاداء والرسومات ويقوم متجر بلاي بعمل تخفيضات مستمرة على التطبيقات والالعاب ومنها ما يصبح مجاناً . قد يفيدك ما هو وضع الاختفاء الذي وصل الى تطبيقات التواصل الاجتماعي؟


Hero Evolution2 : SP‏ :خفيفة .
Sudoku Pro - Ad Free‏ : الغاز .
Animal Forest : محاكاة .
Pixel Blade M Vip : حركة .
Mega Adventure‏ : كلاسيكية .
Dungeon Shooter : حركة .
dungeon Corporation : تقمص الادوار .
Missile Dude RPG : تقمص الادوار .
Up and Down: gems‏ : الغاز وذكاء .
The Lost Lands:Dinosaur Hunter‏ : محاكاة .
Freelancer Simulator Inc : محاكاة .
D7: pack : ذكاء .

اذا هذه هي الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط طبعاً لذلك ان اردتم تحميل احداها فيجب عليكم المسارعة قبل انتهاء فترة العرض التي تتراوح بين يوم و 6 ايام وان حصل مثلاً ودخلت الى احدى هذه الالعاب ووجدتها مدفوعة فاعلم أنك متأخر وكان يجب عليك القدوم في وقت ماضي قبل انقضاء فترة العرض وطبعاً هناك طرق أخرى عديدة لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً لكنها غير رسمة وقانونية بينما هنا الطريقة قانونية من متجر بلاي نفسه .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع