القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم 9 العاب متاحة للتحميل مجانا لفترة محدودة فقط سارعوا لتحميلها


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة جديدة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لكن لفترة محدودة فقط حيث كما نعلم هناك مئات آلاف التطبيقات والالعاب في متجر بلاي أغلبها مجاني ولكن أيضاً هناك فئة منها متاحة للتحميل بشكل مدفوع وهذه تكون مميزة وتضم ميزات اضافية عن التطبيقات والالعاب الأخرى والأن بعضها متاح للتحميل مجاناُ لفترة قصيرة . قد يفيدك مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

العاب متاحة للتحميل مجاناً لفترة قصيرة

يقوم متجر بلاي بشكل يومي او يمكن القول شبه يومي بعمل تخفيضات وخصومات على الالعاب والتطبيقات المدفوعة الموجودة فيه وذلك لأجل العديد من الاشياء والتخفيض يقوم بتخفيض سعر التطبيق او اللعبة الى الربع او النصف او الى نسبة معينة وأحياناً يصبح التطبيق المدفوع مجاني بالكامل وهذا ما نريده ولكن تذكر أن هذه التخفيضات على التطبيقات المدفوعة لن تدوم أكثر من 6 ايام لذلك ان اردت الحصول على اياً من هذه الالعاب فيجب عليك المسارعة لتحميله . قد يفيدك اليكم بعض الالعاب الخرافية التي وصلت الى متجر بلاي منذ ايام .


Cytus II‏ : موسيقى .
Nova Galaxy‏ : استراتيجية .
LeagueMon VIP : استراتيجية .
Animal Round‏ : تعليم .
Front Armies [RTS]‏ : استراتيجية .
Jumpies 3‏ : حركة ومغامرة .
Magnet Balls 2 : الغاز .
Buff Knight Advanced : تقمص الادوار .

طبعاً ما تشترك به جميع التطبيقات السابقة هو أنها مميزة ومسلية جداً والفرق بينها وبين الالعاب المجانية في الأصل هو ان التطبيقات المجانية دائماَ ما تحوي اعلانات بداخلها اما التطبيقات المدفوعة فلا تحوي اعلانات أيضاً تجد في الالعاب والتطبيقات المدفوعة ميزات اضافية غير موجودة في التطبيقات المجانية في مجالها وان حصل ودخلت الى احد روابط الالعاب ووجدت بشكل مدفوع فاعلم يا صديقي أنك أتيت متأخراً وقد انتهى العرض على هذه اللعبة .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع