القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب المدفوعة في متجر بلاي لكنها الأن متاحة للتحميل بشكل مجاني دون اي مقابل لفترة قصيرة حيث كما نعلم تتوفر العديد من الالعاب والتطبيقات المدفوعة في متجر بلاي والتي لا تكون اسعارها مرتفعة بالرغم من ذلك لا يشتريها المستخدمون والأن يوجد عروض على بعض الالعاب حيث اصبحت مجانية . قد يفيدك اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

مجموعة من الالعاب متاحة مجاناً لفترة محدودة فقط

يقوم متجر بلاي بشكل يومي تقريباً بتوفير عروض على التطبيقات والالعاب المدفوعة الموجودة فيه ليستقطب مستخدمين جدد وينافس المتاجر الأخرى في مجاله ولكي يحافظ على مستخدميه الحاليين وتشمل العروض تخفيضات على اسعار التطبيقات حيث منها ما ينخفض سعره بنسبة 50% ومنها 75% ومنها يصبح مجاني تماماً وهي الالعاب التي سنتركها لكم بعد قليل لكن العروض لن تكون متاحة الا لأيام قليلة لا تزيد عن 6 ايام لذلك سارعوا لاستغلال العروض . قد يفيدك اليكم 3 مواقع مفيدة جداً يجب عليك زيارتها وستحبها كثيراً - الجزء الثاني .


Food Cutter 3D : كلاسيكية .
Monster Killer Pro : حركة .
The House : حركة .
Hills Legend : حركة .
Secret Tower : تقمص الادوار .
SweetFly : خفيفة .
Retro Mini Game : خفيفة .

طبعاً تشترك الالعاب السابقة بالعديد من الاشياء أبرزها انها مميزة في شيء أكثر حيث كما نعلم التطبيقات والالعاب في متجر بلاي عادة ما تكون مجانية لكن بالرغم من ذلك يوجد العاب وتطبيقات مدفوعة وهي تكون خالية من الاعلانات وفيها ميزات رائعة ومبهرة ومسلية ولا تحتوي عمليات شراء داخل التطبيق ونذكركم ان هذه التطبيقات ستعود الى سعرها الأصلي بعد فترة قصيرة جداً تكون في العادة 6 ايام على الأكثر لذلك عليكم المسارعة ان اردتم استغلال العرض .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع