القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من الالعاب سعرها مئات الدولارات يمكنك تحميلها الأن مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط حيث كما نعلم توجد العديد من التطبيقات والالعاب المتاحة للتحميل بشكل مدفوع في متجر بلاي وهي دائماً ما تكون بدون اعلانات وتحوي ميزات اضافية عن الالعاب الأخرى او تكون لعبة ممتعة جداً وغير ذلك الكثير من الاشياء التي تجعلها تستحق سعرها وتجعلها مميزة . قد يفيدك اليكم 10 تطبيقات متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط في متجر بلاي .

مجموعة من الالعاب المتاحة مجاناً لفترة محدودة

هناك شيء نذكره دائماً في هذا النوع من المقالات وذلك لأهميته وهو أن هذا النوع من التطبيقات والالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لن يكون دائم وانما فقط لساعات أو أيام فمعنى ذلك أن هذه التطبيقات او الالعاب التي في الاصل مدفوعة ولكنها متاحة مجاناً الأن سوف تعود الى سعرها الأصلي بعد انقضاء فترة التخفيض عليها من قبل مطوريها في متجر بلاي لذلك ان اردت تحميل احد هذه الالعاب المميزة او جميعها فيجب عليك المسارعة الان . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات للربح من هاتفك بأفكار مختلفة وبسهولة .


Lophis Roguelike : الورق .
Infinity Dungeon : تقمص الادوار .
Everybody's RPG : تقمص الادوار .
Shadow Knight Arena : حركة .
Stickman Legends : حركة .
Legend Guardians : حركة .
Marble hit 3D : كلاسيكية .
Chase Survival : كلاسيكية .

طبعاً كما كتبنا في العنوان فهذه الالعاب في الحقيقة سعرها مئات الدولارات لاسيما اللعبة الاخيرة حيث يبلغ سعرها 265€ وطبعاً هذه الالعاب حصلت على تقييمات عالية في متجر بلاي وهي عالية الجودة ويجب التنويه الى أنه اذا دخلت الى احد الالعاب في الاعلى ووجدت انها متاحة بشكل مدفوع فاعلم أنك أتيت متأخر الى المقالة وانتهى وقت التخفيض على الالعاب لذلك حظ أوفر في المقالة القادمة مع المزيد من الالعاب المميزة والمبهرة المتاحة مجاناً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع