القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 4 طرق يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة قوقل بلاي مجاناً وبكل سهولة حيث تعتبر بطاقات قوقل بلاي من الاشياء التي يبحث عنها الكثيرين لاستخدامها او تحويلها والعديد من الاشياء الأخرى ولكنك تحتاج الى دفع المال من اجل الحصول عليها لكن لحسن الحظ هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة google play مجاناً .

طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا

InboxDollars

يدفع لك هذا الموقع مقابل إكمال الاستبيانات ولعب بعض الألعاب على الإنترنت ومشاهدة إعلانات الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني كما يحصل العضو الجديد في الموقع مكافأة ترحيبية تبلغ قيمتها 5 دولار ويمكنك بسهولة سحب أرباحك عندما تبلغ 30 دولارًا او اكثر بشكل نقدي أو كبطاقات قوقل بلاي كما يمكنك أيضًا استرداد المال خاصتك من خلال PayPal ثم استخدامه في شراء بطاقات قوقل بلاي وهذه الطريقة طريقة مميزة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة google play مجاناً . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الأول .


Mistplay

هو من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة قوقل بلاي مجاناً حيث يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات التي تدفع لك مقابل ممارسة الألعاب فقط وقد حصل التطبيق على تصنيف 4.1 / 5 في متجر قوقل بلاي كما يعد التطبيق أمرًا ضروريًا ان اردت الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً حيث عليك فقط الاشتراك بالتطبيق وبدء كسب النقاط من خلال ممارسة الألعاب ودعوة الأصدقاء وأخيراً يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات قوقل بلاي مجاناً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد MEmu .


Fetch Rewards

هو تطبيق للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً لكن يأتي بفكرة مختلفة عن باقي التطبيقات حيث أنه تطبيق بقالة يدفع لك المال مقابل رفع إيصالات عمليات الشراء التي تقوم بها حيث بعد ان تسجل في التطبيق ستحصل على العديد من العروض مع خصومات واسترداد للنقود وعندما تقوم بشراء البقالة من متجرك ليس عليك سوى رفع معلومات الشراء او الإيصال على التطبيق ثم ستكسب النقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات قوقل بلاي مجاناً .


Google Opinion Rewards

هو تطبيق لا يختلف من حيث الفكرة عن التطبيقات والمواقع الأخرى لكنه مقدم من شركة قوقل وهو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً حيث يقدم تطبيق المكافآت هذا الذي يتبع لقوقل العديد من الطرق المختلفة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً منها أنهم يرسلون لك استطلاعات مرة واحدة أسبوعياً ويستفيدون من تعليقاتك لتحسين منتجاتهم وخدماتهم ويدفعون لك مقابل هذا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات