القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الشركات الاعلانية للربح من الاعلانات آلاف الدولارات


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل الشركات الاعلانية على الانترنت لربح آلاف الدولارات من الاعلانات في موقعك الويب او مدونتك حيث كما نعلم تعتبر الاعلانات أساس العمل على الانترنت والربح منه فمن النادر ان تجد موقع على الانترنت او مدونة الا وتحوي بعض الاعلانات او العديد من الاعلانات بداخلها وكذلك الأمر بالنسبة لتطبيقات الهاتف فالاعلانات هي مصدر الربح .

طريقة الربح من الاعلانات

Google Adsense

ان كنت تملك موقع الكتروني او مدونة فأنت بلا شك تعرف قوقل ادسنس او على الأقل قد سمعت به فهو أشهر شركة اعلانية للربح من الاعلانات لاسيما وأنه مقدم من شركة قوقل الشهيرة وقوقل ادسنس لا يتطلب شروط صعبة للتسجيل فيه هذا يعني أنه يمكنك بدء كسب الأموال من الإعلانات في موقعك او مدونتك بعد فترة قصيرة لكن المبلغ الذي ستكسبه ليس كبيرًا لذلك ان كنت جاداً فقم بتطوير موقعك واعمل عليه بجهد حتى توصله الى المرحلة المناسبة للتسجيل في منصات الاعلان المتقدمة . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثاني .


Monumetric

هي من أفضل الطرق للربح من الاعلانات وهي المستوى التالي الأعلى من قوقل ادسنس وستلاحظ ذلك لكنها تتطلب أن يأتي الى موقعك 10000 مشاهدة على الأقل للصفحة شهريًا حتى يكون موقعك مؤهلاً للاشتراك بها لكن بالتأكيد المبالغ التي ستدفعها لك الشركة للإعلان هي أيضاً خطوة متقدمة على Google Adsense وهذا يجعل الشركة تستحق النظر وتستحق ان يكون هناك مكان لاعلاناتها في موقع لكن ضع في اعتبارك أنه سوف يتعين عليك دفع رسوم إعداد زائدة تبلغ 99 دولارًا . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثالث .


Mediavine

هي طريقة أخرى للربح من الاعلانات وهي أيضاً مستوى اعلى حيث يتطلب الموقع 25000 جلسة على الأقل في الشهر وهذا يعادل تقريباً حوالي 30000 مشاهدة لصفحاتك وعندما تصل الى هذه النقطة من الزيارات سيكون الدخل الذي تحصل عليه من عرض إعلانات Mediavine في موقعك جيدًا للغاية وأقرب الى الممتاز وفي الواقع يقوم العديد من اصحاب المواقع الشهيرة والكبرى بالاستمرار مع شبكة الاعلانات هذه بسبب الدخل الكبير منها .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات