القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة من العاب الاندرويد الخرافية الجديدة لم تسمع بها من قبل


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 15 لعبة اندرويد جديدة وصلت الى متجر بلاي منذ ايام قليلة فقط وهي جميعاً العاب خرافية وجديدة كلياً وبالتالي بالتاكيد لم تجربها من قبل ولم تسمع بها ولكن يمكنك الان ان تكون من أوائل اللاعبين الذين يلعبونها كما يمكنك ان يكون لديك مستوى عالي بها ومتقدم على المستخدمين الأخرين لاسيما ان اصبحت الالعاب من الالعاب المشهورة . قد يفيدك طريقة سهلة وفعالة لتشغيل الواتساب على الكمبيوتر بدون برامج مجاناً .

15 لعبة اندرويد جديدة وصلت هذا الاسبوع

طبعاً اهم شيء يطلبه الجميع هو ان كل الالعاب التي سنستعرضها بعد قليل متاحة مجاناً للتنزيل وعصرية ومسلية حيث لم يبلغ عمرها اكثر من اسبوع ولا نعلم يمكن أن تحقق احدى هذه الالعاب نجاحاً باهراً في أحد الايام كما حدث في لعبة Among Us التي تعتبر من اشهر الالعاب حالياً بالرغم من انه تم اطلاقها في عام 2018 وطبعاً هناك العديد من الالعاب غير هذه الـ 15 لعبة تصدر يومياً ولكن هذه الالعاب مميزة والأفضل بين باقي الالعاب الجديدة . قد يفيدك اليكم افضل 3 مواقع للحصول على مؤثرات صوتية لصناعة المحتوى .



الالعاب الموجودة في القائمة السابقة فعلاً تستحق التجريب وان كنت معتاداً لممارسة وقت اللعب على هاتفك فأنصحك بمراجعة هذه الالعاب وتجريبها فهي مجانية ومميزة ومسلية وبعضها بأفكار جديدة كما نا معظم الالعاب تحوي رسومات شبه ممتازة كما ان الالعاب منوعة من حيث المجالات ومصممة لتناسب فئات عمرية معينة وفيها انماط وديناميكيات مختلفة ويمكنك تحميل الالعاب وتجربتها ثم ترك ما تريد في هاتفك وحذف ما تريد أيضاً .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع