JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

اليكم 10 العاب صدرت هذا الاسبوع في متجر بلاي - خرافية جداً -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الالعاب التي وصلت هذا الاسبوع الى متجر بلاي ويمكنك تحميلها الان قبل الجميع ورفع مستواك بها حيث كما نعلم تصدر العديد من الالعاب والتطبيقات بشكل يومي الى متجر بلاي ولكن هناك ما يستحق التحميل فعلاً وهو ما سنستعرضه لكم وهناك ايضاً تطبيقات والعاب اخرى ليست بالمستوى الجيد او المطلوب ولا ينصح بتحميلها . قد يفيدك اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

10 العاب وصلت هذا الاسبوع

ان كنت تريد تحميل العاب جديدة لهاتفك فهناك العديد من الالعاب في متجر بلاي مثيرة للاهتمام وبالرغم من ذلك سوف نستعرض معكم بعد قليل 10 العاب جديدة ننصحكم بتحميلها وهي جميعها وصلت هذا الاسبوع ومتاحة للتحميل مجاناً حيث قام مطوري هذه التطبيقات بنشرها قبل أيام وهي تاتي بقصص وتفاصيل جديدة وتأتي أيضاً برسومات مميزة وهي جميعاً جميلة وغير مملة فهي 10 العاب خفيفة تستحق التحميل ان كنت تريد تحميل العاب لهاتفك . قد يفيدك اليكم عدد كبير من الالعاب المدفوعة المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .


Sumikkogurashi Farm : محاكاة .
Immortal: Reborn : تقمص الادوار .
Spell Forest : الغاز .
Smashing Zoo : خفيفة .
House Flipper : مهارات ابداعية .
Zombies Don't Drive : حركة .
Shooty Quest : كلاسيكية .
The War of the Worlds : مغامرات .
Mutiny : مغامرات .
Goblin Raiders : حركة .

أفضل ما في هذه الالعاب هو أنها تعمل على جميع الاجهزة المتوسطة تقريباً حيث يمكنك تنزيلها جميعاً بدون اي مشكلة وستجد انها تشتغل بدون مشاكل او مثلاً ان اردت تحميل لعبة واحدة فقط فلديك خيارات جيدة ضمن الالعاب التي تركناها في الأعلى فمثلاً لديك لعبة Immortal الشهيرة ولعبة Mutiny الممتازة برسوماتها ويمكن ان تدمن عليها او مثلاً لعبة Zombies Donut ما عليك سوى امتلاك الوقت وبعض المساحة في هاتفك ثم ابداً اللعب .