القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم بعض الالعاب الخرافية التي وصلت الى متجر بلاي منذ ايام


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم ألعاب خرافية ومميزة جديدة وصلت هذا الاسبوع الى متجر بلاي فهي جديدة كلياُ ولم تسمع بها من قبل او تقوم بتجربتها حيث كما نعلم تصدر العديد من الالعاب بشكل يومي في متجر بلاي لكن ليس جميعها يستحق التجربة حيث بعض الألعاب ما هي الا تقليد للألعاب الأخرى لكن بتعديلات بسيطة (ريسكين) وبعضها الأخر يكون مميزاً ويستحق التحميل . قد يفيدك هل تستخدم تطبيق ViVaVideo؟ قم بحذفه على الفور دون اي تردد وشاهد لماذا .

العاب وصلت هذا الاسبوع الى متجر بلاي

مما لا شك فيه هو أنك مللت من الالعاب الموجودة في هاتفك والتي تلعبها بشكل روتيني وأصبحت مملة بالنسبة لك وأيضاً تدخل الى متجر بلاي فتجد أمامك مئات الالعاب ولا تعرف اي لعبة يجب عليك تحميلها خصوصاً مع العدد الضخم للالعاب في متجر بلاي لذلك الحل هو اننا نوفر لكم كل فترة أفضل التطبيقات التي صدرت خلال الاسبوع فهذه هي نخبة الالعاب التي صدرت هذا الاسبوع ويمكنك تحميل أياً منها بشكل مجاني في اي وقت تريده . قد يفيدك مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .


Forsaken World : تقمص الادوار .
A3: STILL ALIVE‏ : تقمص الادوار .
Evo Pop‏ : استراتيجية .
Goddess of Genesis S‏ : تقمص الادوار .
Wasteland Punk : تقمص الادوار .
Warpath‏ : استراتيجية .
Unbroken Soul Lite‏ : كلاسيكية .
Gnomitaire‏ : الورق .
Underworld Office!‏ : مغامرات .

الالعاب التي تركناها لكم في الاسفل جميعها مسلية وتستحق منك أن تعطيها وقت فراغك حيث ستجد أن رسوماتها جيدة والالعاب حديثة وعصرية ومسلية كما يمكنك تحميلها جميعاً مثلاًثم تجربتها وترك ما يعجبك منها في جهازك الى ان تمل منها ويمكنك حذف الباقي وأؤكد لك أنك ستحتفظ بأحد هذه الالعاب بلا شك كما ان التطبيقات جميعها متاحة للتحميل بشكل مجاني بالكامل ولا مشكلة ان وجدت بعص الاخطاء فالألعاب ما زالت جديدة فلا تقلق .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع