القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مسجل شاشة اندرويد - تسجيل الشاشة مجاناً للاندرويد


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من تطبيقات مسجل الشاشة للاندرويد مجاناً حيث كما نعلم يبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق مميز لتسجيل الشاشة سواء للاندرويد او للأيفون لكن للأسف الكثير من تطبيقات تسجيل الشاشة لا تعمل او تكون محملة بالفيروسات وبرمجيات التجسس او منها يكون حاوية للاعلانات لكن التطبيقات التي سنستعرضها مميزة وفعالة .

أفضل مسجل شاشة اندرويد

Screen Recorder

هو اول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو يعتبر أحد أفضل التطبيقات المختصة في تسجيل شاشة هاتف الاندرويد وهو تطبيق مجاني بكل ما يقدمه ولكن التطبيق يحتاج ان تتوفر على الروت في هاتفك حتى يعمل التطبيق حيث أن التطبيق يعمل على الاصدارات 4.4 وأعلى وأيضاً يوجد في التطبيق ميزات تطبيقات التسجيل الأخرى المعروفة ويتوفر به ميزة التسجيل الصوتي اي يمكنك التحدث بصوتك داخل الفيديو لكن هذا في النسخة المدفوعة منه فقط . قد يفيدك افضل برنامج تجسس للجوال - تطبيق تجسس 2020 - الجزء الأول .


Shou TV

هو ثاني تطبيق معنا في هذه القائمة وهو أيضاً يعتبر أحد أفضل التطبيقات الموجودة والتي يمكنك من خلالها تسجيل شاشة هاتفك الاندرويد فيديو كامل وهو أيضاً يحتوي على الميزات التي يحتويها التطبيق السابق والتطبيقات الأخرى لكنه يعمل بدون روت على الهواتف التي أعلى من 5.0 أما الهواتف الأقدم مثل الهواتف التي تكون أعلى من 4.4 فأنت هنا تحتاج الى توفر الوصول الى الروت على هاتفك حتى يعمل التطبيق المجاني هذا . قد يفيدك افضل برنامج تجسس للجوال - تطبيق تجسس 2020 - الجزء الثاني .


AZ Screen Recorder

هو ثالث واخر تطبيق معنا في هذه القائمة وبالنسبة للكثيرين فهو أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة فهو شهير نوعاً ما كما أنه مثل سابقه لا يحتاج ان يكون في هاتفك روت حتى يعمل ويضم هذا التطبيق العديد من الميزات الجميلة مثل عدم وجود وقت محدود للتسجيل لكن بالمقابل ستكون هناك علامة مائية في الفيديو كما يمكنك ايقاف التسجيل في اي ثانية وتشغيله مجدداً بسهولة دون مشاكل ومع كل المزايا الموجودة في التطبيق فهو مجاني تماماً .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات