القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تجسس للجوال - تطبيق تجسس 2021 - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه القائمة سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل تطبيقات التجسس على هاتف من تريد حيث كما نعلم يوجد لبرامج التجسس العديد من الفوائد مثل ارسال رسائل سرية ومراقبة أطفالك وما يفعلونه باستخدام هواتفهم وتسجيل فيديوهات سرية لكن على الرغم من ذلك تعتبر عمليات شيء غير قانوني في العديد من الاحيان وفق استخدامك لها فاستخدامها يكون تحت طائلة المسؤولية .

افضل برنامج تجسس للجوال

Cell Tracker

ان كنت تريد مرافبة هاتف أحد الاشخاص وتتبع موقعه ومعرفة ماذا يفعل والعديد من الامور الأخرى فيمكنك الاستعانة بهذا التطبيق المميز حيث يعطيك هذا التطبيق كافة المعلومات عن الشخص الذي تتجسس عليه مثل موقعه والى أي مكان ذهب ومتى ذهب ويجدد المعلومات كل نصف ساعة ويعرضها لك كما يمكنك تعديل وقت التجديد فالتطبيق يجمع كافة البيانات التي تريدها بشكل تلقائي مثل الموقع والمعلومات الأخرى من خلال الواي فاي او الـ GPS . قد يفيدك أفضل تطبيقات الدردشة مع الاجانب مجاناً لعام 2020 - الجزء الأول .


Find My Kids

نجد في مجتمعنا انتشار كبير للختطاف والقتل والاغتصاب حتى لاسيما للأطفال وهذا أكثر ما يقلق الآباء حول أبنائهم حيث يمكن ان يكون الطفل هو الضحية في اي ثانية ولحسن الحظ تساعدنا التكنولوجيا في تتبع الاطفال والحفاظ على صحتهم من خلال تطبيق Find My Kids فهو الحل المثالي وما عليك سوى تثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته ثم تشغله وتسجل فيه ثم ستعرف كل ما يجري في الهاتف كالمكالمات والرسائل والانترنت والمتصفح . قد يفيدك أفضل تطبيقات الدردشة مع الاجانب مجاناً لعام 2020 - الجزء الثاني .


Ear Spy

هو تطبيق تجسس مميز لكن سري للغاية حيث بعدما تقوم بتنزيله وتشغيله ستجد للوهلة الأولى أنك تستمع الى الموسيقى في هاتفك وكذلك سيرى من حولك لكن في الواقع يقوم التطبيق بتضخيم أصوات الأشخاص من حولك وذلك باستخدام الميكروفون الخاص بك وينقل الصوت بعدها الى سماعات الرأس التي تسمع من خلالها كما يستخدم التطبيق خاصيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الأصوات ولكن بكل تأكيد تحتاج سماعات رأس ليعمل التطبيق .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات