القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الاعزاء في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم 13 تطبيق هم في الاصل متاحين بشكل مدفوع في متجر بلاي ولكنهم الأن متاحين للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط لذلك ان اردتم تحميل اياً منهم فيجب عليكم المسارعة لأنهم لن يكونوا متاحين للتحميل مجاناً بعد ايام او اسبوع كحد أقصى وطبعاً التطبيقات خرافية جداً لذلك هي في الأصل مدفوعة هذا يعني أنه لا يجب تفويتها . قد يفيدك اليكم تطبيقات مدفوعة متاحة للتحميل مجاناً في متجر بلاي لفترة محدودة فقط .

تطبيقات متاحة مجاناً للتحميل

طبعاً كما ذكرنا لكم فالتطبيقات لا يمكن تفويتها لأنها تطبيقات مميزة وفي الواقع عندما تدخل الى متجر بلاي تجد آلاف التطبيقات المتاحة مجاناً ولكنك قلما تجد تطبيقات مدفوعة وهذا السبب في كونها مميزة حيث تأتي التطبيقات المدفوعة بمميزات اضافية مثل عدم وجود الاعلانات وميزات اضافية عن التطبيقات المجانية الأخرى في مجالها لذلك تحميل هذه التطبيقات وهي مجانية فرصة كبيرة كما أنها لن تدوم حيث ستعود الى سعرها الاصلي قريباً جداً . قد يفيدك اليكم 10 العاب مدفوعة متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .


Equalizer & Bass Booster Pro : موسيقى وصوت .
Buggy Backup Pro : انتاجية .
Gallery - Photo Gallery : صور فوتوغرافية .
Hue Melodi : نمط الحياة .
Music player : موسيقى وصوت .
Digital Dashboard GPS Pro : الادوات .
CPUz Pro : الادوات .
Correlate : صحة ولياقة بدنية .
Prometheus News Feeds : اخبار ومجلات .
Clean Equalizer & Bass Booster Pro : موسيقى وصوت .

هل التطبيقات التي في الأعلى مفيدة؟

طبعاً وبلا شك التطبيقات التي في الاعلى ليست فقط مفيدة بل ان بعضها يمكن ألا تستغني عنه في هاتفك وذلك لاهميتها وللدور الذي تقوم به وللعمل الذي تسهله عليك فمثلاً لو أخذنا تطبيق CPU-Z Pro فإن هذا التطبيق يعطيك معلومات مفصلة جداً عن تفاصيل هاتفك وحالته ويعطيك أدق التفاصيل ويذكر لك أشياء لن تجدها الا فيه وكذلك كافة التطبيقات الأخرى الواردة في الاعلى فكما ذكرنا التطبيقات المدفوعة تكون مميزة عن باقي التطبيقات الاخرى .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع