القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة مشاركة الملفات مع تلفاز اندرويد بكل سهولة مجاناً


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم طريقة مميزة وسهلة يمكنك من خلالها مشاركة الملفات مع تلفاز الاندرويد وأكثر من ذلك بكثير من خلال تطبيق مميز يدعى EasyJoin Go TV حيث ان كنت تملك هاتف اندرويد وتلفاز اندرويد فأنت تعلم أنه من الاشياء الصعبة التي تواجهها دائماً وهي مشكلة نقل الملفات بين الجهازين وهذا ما يوفره التطبيق بكل سهولة .

شرح تطبيق EasyJoin Go TV

هو تطبيق تم تصميمه لمساعدة كافة المستخدمين وتمكينهم من ارسال واستقبال الملفات من تلفاز الاندرويد واليه Android TV ولاستخدام التطبيق ما عليك سوى تثبيت التطبيق على تلفاز الاندرويد ثم تقوم بتثبيته على حاسوبك وذلك لارسال واستقبال الملفات الى التطبيق المثبت في هاتف الاندرويد كما يدعم التطبيق نقل الملفات بين اجهزة الاندرويد من خلال نقطة الاتصال والشبكة المحلية ولا يلزمك التطبيق بخوادم خارجية او ما يشبهها . قد يفيدك اليكم مجموعة ضخمة من الالعاب المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط 


كما أن التطبيق يتميز بعمليات نقل آمنة جداً حيث يدعم التطبيق على اختلاف نسخاته التشفير الكامل اي نهاية الى نهاية ويتبع التطبيق سياسة خصوصية لا تقوم بجمع اي بيانات عن المستخدمين فهو تطبيق آمن ويحفظ بيانات المستخدمين ولا يشاركها لكن السلبية الوحيدة هي أن التطبيق متاح بشكل مدفوع بسعر 1.49$ ولكن تحتاج الى تحميلها مرة واحدة فقط ثم يمكنك مشاركتها مع من تريد من افراد العائلة دون دفع اي فلس أخر . قد يفيدك اليكم مجموعة من التطبيقات المتاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة فقط .

كما ان النسخة المتاحة للحاسوب متوفرة للتحميل بشكل مجاني وهي موجودة على مختلف انظمة الحاسوب مثل ويندوز او لينكس او ماك وطبعاً كل من يملك جهاز تلفاز اندرويد وهاتف اندرويد يعرف أن هذا التطبيق يستحق سعره وبجدارة وهو رخيص في الواقع لأن العملية تكون جد صعبة بالنسبة للكثيرين ودائماً ما يعاني المستخدمين من عدم امكانية مشاركة الملفات بين الهاتف وتلفاز الاندرويد وهنا يأتي التطبيق ويحل المشكلة بسهولة . التطبيق EasyJoin .
هل اعجبك الموضوع :










عناصر الموضوع