القائمة الرئيسية

الصفحات

كي لا تكون الضحية... تطبيقين مميزين لكشف كاميرات المراقبة والتجسس


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم أفضل تطبيقين يمكنك من خلالها كشف كافة كاميرات المراقبة التي تتجسس عليك حيث كما نعلم يوجد العديد من الأشخاص الأشرار الذين يضعون كاميرات المراقبة في اماكن لا يمكن رؤيتها فيها وانتشر هذا الأمر بشكل كبير في الآونة الأخيرة خصوصاً مع تطور التكنولوجيا ولكي تحمي نفسك وتحمي عائلتك فهناك تطبيقات تكشف لك كاميرات التجسس بسهولة .

حيث مثلاً تخيل أن هناك بعض الأشخاص يزرعون كاميرات المراقبة لأهداف فظيعة في الفنادق والمراحيض والعديد من الأماكن الأخرى وهذا لا يجب ان يحصل وهو فعل شنيع ولكن أيضاً ان تم فعله لا يجب ان تكون انت او أحد الأشخاص الأخرين ضحية ذلك الفعل السيء ومع تطور التكنولوجيا وسهولتها يمكنك الأن باستخدام هاتفك الاندرويد فقط ان تكشف هذه الكاميرات وتبلغ عنها وذلك من خلال فتح احد التطبيقات وتوجيه الكاميرا الى كل الاماكن في الغرفة ثم ان شاهدت وميض صغير فهذه كاميرا التجسس . قد يفيدك أفضل الشركات الاعلانية للربح من الاعلانات آلاف الدولارات .

Glint Finder

هو أحد أكثر التطبيقات شهرة وفعالية في هذا المجال والأفضل من ذلك أن التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير حيث ما عليك سوى تثبيته وفتحه على هاتفك ثم سيفتح التطبيق الكاميرا الخاصة بهاتفك بشكل تلقائي ويمكنك حينها توجيه الكاميرا الى الزوايا والأماكن المختلفة الذي تتواجد فيه وان رأيت وميض صغير يصدر من أحد الأماكن التي وجهت الكاميرا اليها فهذا يعني ان هذا المكان تم زرع كاميرا تجسس فيه ويجب عليك أخذ الحذر والحيطة . قد يفيدك طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الثالث .


Hidden camera

هو تطبيق مميز أيضاً وفعال يقوم بنفس الوظيفة التي يقوم بها التطبيق السابق لكنه يعتمد ثلاث خطوات مميزة في الكشف عن الكاميرات التي تتجسس عليك في أحد الأماكن حيث أولاً يعتمد التطبيق على الاشعاعات الكاشفة التي تصدر من كاميرا التجسس ثم يعتمد على ثم على جهاز الاستشعار المغناطيسي الذي يوجد في هاتفك الذكي ثم يعتمد على الأشعة تحت الحمراء والتطبيق مميز ويمكنك الاعتماد عليه بعد التطبيق الأول كضمان أكثر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات