القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الثاني


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من تطبيقات الكاميرا الاحترافية جداً للاندرويد حيث كما نعلم الكاميرات في الأجهزة الذكية صفقة رابحة جداً في ايامنا هذه لذلك تسعى شركات الهواتف الى الارتقاء بكاميرات هواتفها ومن ناحية أخرى يقوم العديد من مطوري التطبيقات بصنع تطبيقات كاميرا احترافية تنافس تطبيق الكاميرا الأساسي الذي يأتي مع الهواتف وهذا يحدث فعلاً .

كاميرا احترافية للاندرويد

A Better Camera

هو تطبيق كاميرا مبهر وقوي بشكل مدهش حيث يتميز التطبيق بدعم صور HDR وأوضاع متعددة اللقطات واستعراضات تصل إلى 360 درجة ووضع ليلي بالإضافة الى ميزات تسجيل الفيديو كما أن جودة الصور جيدة جدًا في الواقع ولدى التطبيق العديد من الميزات الإضافية مثل إزالة أي كائن في الصورة وأيضاً يوجد إصدار محترف يوجد به بعض الميزات الإضافية لكن التطبيق قديم بعض الشيء ولم يشهد اي تحديث منذ 2018 ومع ذلك فالتطبيق يستحق أن يكون في هذه القائمة . قد يفيدك تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - أفضل تطبيق كاميرا 2020 - الجزء الأول .


Cymera

هو تطبيق كاميرا احترافية قديم وشائع كما أنه يركز على الميزات الرئيسية وبالتالي ستحصل فقط على مجموعة مميزة من الفلاتر والملصقات والصور والمؤثرات الخاصة والميزات المماثلة لتلك الأخيرة كما أن التطبيق لديه وضع كاميرا الجمال ويمكنك أيضاً أن تضيف أو تزيل او تعدل ملامح من وجهك وجسمك بسهولة وأخيراً يتضمن التطبيق محرر صور جيد لإجراء تعديلات طفيفة وسهلة والتطبيق مجاني للتنزيل لكن يوجد مشتريات داخل التطبيق . قد يفيدك احصل على حساب netflix مدفوع مجانا - حسابات نتفلكس مجاناً 2020 .


Google Camera

هو التطبيق الرسمي من قوقل للكاميرا وهو مميز ويعتبر من أفضل تطبيقات الكاميرا فهو لديه مجموعة صغيرة من الميزات ولكنها فعالة وهي تشمل أوضاع طمس العدسة والصور البانورامية والحركة البطيئة (على الأجهزة المدعومة) وتثبيت الفيديو وغير ذلك الكثير كما أن الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو التوافق مع الاجهزة حيث يمكنك فقط استخدام هذا التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 7.1.1 والأحدث ولكنه مجاني وجيد بما فيه الكفاية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات