القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على بطاقة google play مجاناً - الجزء الأول


السلام عليكم متابعي وزوار مدونة اشياء تقنية الكرام في تدوينة جديدة واليوم في هذه المقالة سوف نستعرض معكم مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً حيث كما نعلم تعتبر بطاقات قوقل بلاي من الأشياء التي يبحث عنها الجميع لتحويلها الى مبلغ مالي من والاستفادة منه في العديد من الاشياء وبالرغم من ذلك يجب عليك الدفع للحصول عليها لكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً .

طريقة الحصول على بطاقة google play مجانا

Swagbucks

يطلب منك تطبيق او موقع Swagbucks الإجابة على الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وأيضاً يدفع لك الموقع مقابل تصفح الإنترنت فقط لكن بعد أن تصبح أحد الأعضاء حيث يرسل لك الموقع العديد من المهام البسيطة التي يجب عليك إكمالها لتكسب المال الذي يمكنك استبداله ببطاقات Google Play ويدفع الموقع 25 دولارًا مقابل 2500 نقطة كما دفع الموقع للأعضاء أكثر من 445 مليون دولار وهو من أفضل الطرق للحصول على بطاقة قوقل بلاي مجاناً . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد MEmu .


Branded Surveys

هو طريقة مميزة للحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً يدفع لك هذا الموقع الذي يعتبر لجنة أبحاث سوق المال مقابل تقديم آرائك حول المنتجات والخدمات الموجودة والتي تقدمها العلامات التجارية على الانترنت في المجتمع ويمكنك استبدال النقاط التي تجمعها في الموقع مقابل مال الى حساب PayPal بشكل نقدي أو بطاقات قوقل بلاي كما يمكنك اختيار الدفع ببطاقات Visa مسبقة الدفع لكن يجب ان تجرب المنتجات والخدمات على الأقل مرة فعلاً ثم تقدم رأيك بها وتعطي تقرير قصير عنها . قد يفيدك تحميل محاكي اندرويد بلوستاكس Bluestacks .


Survey Junkie

ان كنت تبحث عن طريقة سهلة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات قوقل بلاي مجاناً فيجب عليك زيارة هذا الموقع حيث تم تصنيفه كأحد أفضل مواقع الاستطلاعات في العالم وستجد ذلك عند استخدامه حيث يقدم الموقع طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات Google Play مجاناُ حيث بعد ان تقوم بالتسجيل ستبدأ في تلقي العديد من دعوات الاستبيان وستكسب بعض النقاط مقابل كل استبيان ويمكنك استبدال النقاط بسهولة مقابل بطاقات قوقل بلاي مجانية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات